حوادثعربىمنوعات

سابني وقعد على الكوشة.. عروس الشرقية تكشف عن مفاجأة في واقعة تعرضها للسحل على يد عريسها في ليلة الزفاف

تصدر عريس الشرقية محمد الهادي محركات البحث ومواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد قيامه بالاعتداء وسحل عروسه يوم زفافهما على المسرح أمام المعازيم وسط حالة من الغضب بسبب ما فعله في ليلة فرحة.

وخرج عريس الشرقية محمد الهادي عن صمته بعد واقعة سحل عروسة في ليلة الفرح عقب انتشار مقطع الفيديو بصورة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاجأ الجميع برد فعل غريب من العريس محمد الهادي صاحب الـ28 عاما، من مدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية حيث قام بسحب عروسته على المسرح ومحاولة الهجوم عليها.

أول تعليق من عريس الشرقية

قال محمد الهادي عريس الشرقية في تصريحات صحفية إن المقطع المنتشر يرجع تاريخه إلى يوم الخميس 6 يونيو أن العروس لم تقم بأي مشكلة وأنه وجد نفسه يقوم بتلك التصرفات الغريبة بدون أي سبب.

وأكد  غريس الشرقية أن ما حصل معه “كان سحرا أسود” ظهر عليه في أول 10 دقائق من دخوله القاعة مضيفا: خالتي الشيخة كانت موجودة وقرأت لي قرآن وبعض الآيات على قارورة مياه شربتها بقيت كويس وأفضل.

وتابع: الفرح كان على 3 ليالي يومين حنة عندي وعند أهل العروسة واليوم التالت كان الفرح وده اللي حصل فيه المشكلة ولقيت نفسي مش طبيعي واللي حصل غصب عني واتفاجئت باللي أنا عملته.

ماذا حدث في فرح عريس الشرقية

ورغم قيادة عريس الشرقية بسحل زوجته في ليلة الفرح إلا أن حفل الزفاف استكمل واصطحب الهادي عروسه إلى منزل الزوجية وأكملا حياتهما بشكل طبيعي بعد أن اعتذر لأهل زوجته.

زوجة عريس الشرقية تكشف التفاصيل

علقت بسمة حمدي المعروفة بـ”عروس الشرقية” على واقعة تعرضها للسحل على يد زوجها في حفل الزفاف، مؤكدة أنه يحبها كثيرا لكنها تفاجأت بما حدث مشيرة إلى أنه لم تكن بينهما أي مشكلات على الإطلاق.

وأشارت إلى أنه أثناء صعودها إلى المنصة تعثرت قدمها بسبب ثقل حجم الفستان وسقطت على الأرض وحاول زوجها سحبها من يدها إلا أنها لم تستطع التحرك فتركها وجلس على الكوشة قبل أن يندفع والدها ناحيته ويلكمه ويتطور الأمر إلى مشاجرة سرعان ما جرى احتوائها.

وأضافت أن إحدى قريبات العريس قرأت آيات من القرآن حتى شعر العريس بالهدوء واعتذر لوالدي العروس وتم استكمال حفل الزفاف.

عريس الشرقية يقيم دعوى قضائية

أكد محمد الهادي “عريس الشرقية” أنه تواصل مع أحد المحامين لرفع قضية ضد مسرب الفيديو وينتظر تفريغ الكاميرات في قاعة الأفراح من أجل تقديم دعوى قضائية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى