عربىمطربون ، مشاهيرمنوعات

إنفراد.. نكشف سبب خناقة عريس كفر صقر.. العروس رفضت تصوير السيشن قبل حضور أمها

أثار فيديو فرح عريس كفر صقر غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشر فيديو قيام عريس بسحل عروسه  على المسرح في ليلة زفافهما صدمة لجميع الحضور في القاعة ورواد مواقع السوشيال ميديا.

السبب الحقيقي لواقعة سحل عروس الشرقية

كشفت مصادر مقربة من عريس الشرقية محمد الهادي الذي قام بسحل زوجته على المسرح خلال حفل زفافهما مفاجأة من العيار الثقيل تسببت في الواقعة التي أثارت ضجة وغضب كبير فور انتشار مقطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت مصادر أنه وقعت أزمة بين العريس والعروسة قبل الواقعة التي حدثت على المسرح وقيام العريس بسحل وجرجرة زوجته.

وأضاف أن العروس رفضت تتصور السيشن قبل حضور والدتها وهو ما أغضب العريس، ولكن المشكلة انتهت وتم تصوير السيشن قبل الصعود للمسرح.

 مدير القاعة يكشف تفاصيل واقعة عريس الشرقية

قال مدير القاعة التي أقيم بها حفل الزفاف عريس الشرقية والذي قام بسحل زوجته: الفرح كان يوم الخميس اللي فات في مركز كفر صقر والعريس والعروسة اتصالحوا بعد ما ضربها ورجعت معاه بعد الفرح ومعانا اعتذار للعريس.

وأضاف مدير قاعة فرح عريس كفر صقر: اللي حصل إنه كان في مشاكل بين العريس والعروسة وحد من أهلها ضايقه بالكلام والعريس اتنرفز واتعصب على العروسة ولكن اتصالحوا بعد كده في الفرح واعتذر لها في المايك ولأهلها ولكل الحاضرين.

عريس الشرقية يعتذر للعروسة

وعقب حدوث واقعة السحل قام محمد الهادي “عريس الشرقية”  اعتذر للعروس ورفض تصوير باقي الفرح وطلب حذف الفيديوهات اللي تم تسجيلها .

أول تعليق من عريس الشرقية

قال محمد الهادي عريس الشرقية في تصريحات صحفية إن المقطع المنتشر يرجع تاريخه إلى يوم الخميس 6 يونيو أن العروس لم تقم بأي مشكلة وأنه وجد نفسه يقوم بتلك التصرفات الغريبة بدون أي سبب.

وأكد  غريس الشرقية أن ما حصل معه “كان سحرا أسود” ظهر عليه في أول 10 دقائق من دخوله القاعة مضيفا: خالتي الشيخة كانت موجودة وقرأت لي قرآن وبعض الآيات على قارورة مياه شربتها بقيت كويس وأفضل.

وتابع: الفرح كان على 3 ليالي يومين حنة عندي وعند أهل العروسة واليوم التالت كان الفرح وده اللي حصل فيه المشكلة ولقيت نفسي مش طبيعي واللي حصل غصب عني واتفاجئت باللي أنا عملته.

زوجة عريس الشرقية تكشف التفاصيل

علقت بسمة حمدي المعروفة بـ”عروس الشرقية” على واقعة تعرضها للسحل على يد زوجها في حفل الزفاف، مؤكدة أنه يحبها كثيرا لكنها تفاجأت بما حدث مشيرة إلى أنه لم تكن بينهما أي مشكلات على الإطلاق.

وأشارت إلى أنه أثناء صعودها إلى المنصة تعثرت قدمها بسبب ثقل حجم الفستان وسقطت على الأرض وحاول زوجها سحبها من يدها إلا أنها لم تستطع التحرك فتركها وجلس على الكوشة قبل أن يندفع والدها ناحيته ويلكمه ويتطور الأمر إلى مشاجرة سرعان ما جرى احتوائها.

وأضافت أن إحدى قريبات العريس قرأت آيات من القرآن حتى شعر العريس بالهدوء واعتذر لوالدي العروس وتم استكمال حفل الزفاف.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى