عربىممثلون

سعرها 4 مليون جنية.. عمرو يوسف يخطف الأضواء بساعة ذهبية في العرض الأول لـ”ولاد رزق 3″

خطف النجم عمرو يوسف الاضواء خلال ظهوره في احتفال العرض الأول لأحدث أفلامه “ولاد رزق 3” في مصر مؤخرا وسط حضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة.

وظهر عمرو يوسف وهو يرتدي بدلة أنيقة سوداء اللون مع رابطة عنق “ببيون” أسود، من العلامة التجارية MR.TUXEDOS لأحمد فؤاد، ونسقها مع ساعة أنيقة ذهبية اللون من Rolex، من طراز Chosmograph Daytona التي أصدرتها الدار بالتعاون مع النجم جون ماير، وهي مصنوعة من الذهب عيار ١٨ قيراط، مع اطار مثبت، ومينا خضراء اللون.

سعر ساعة عمرو يوسف

وخطف الفنان عمرو يوسف الأضواء وكانت الساعة الرولكس التي ارتداها حديث السوشيال ميديا حيث يصل سعر الساعة إلى 81 ألف و250 دولار، أي ما يعادل 3 مليون و800 ألف جنيه مصري وفقا لسعرها على موقع البيع الخاص بالماركة العالمية.

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3

وتم طرح فيلم “ولاد رزق 3″  في دور العرض السينمائي الأربعاء 12 يونيو، ويشارك في بطولة ولاد رزق … القاضية” أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وسيد رجب، والملاكم العالمي تايسون فيوري، ونجوم الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربى، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان كما يشارك في الفيلم عدد من النجوم الذين يظهرون بأحداثه لأول مرة ومنهم: علي صبحي، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وفيدرا، ويغيب عن الجزء الثالث: أحمد الفيشاوي، وأحمد داود.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى