عربىمطربون ، مشاهير

راضي بقضاء ربنا.. أول تعليق من عصام صاصا بعد تنازل أسرة ضحية الدهس.. كواليس ما حدث في المحكمة

علق مطرب المهرجانات عصام صاصا على تنازل زوجة ضحيته فى قضية الدهس التي وقع فيها منذ فترة على الطريق الدائري وشغلت الرأي العالم وكانت حديث السوشيال ميديا.

عصام صاصا  نشر عبر خاصية الاستوري على حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وقال: الحمد الله على كل حاجة وأنا راضي بقضاء ربنا سبحانه وتعالى أنا كان كل همي أنى أرضى أهل المتوفي وميكونوش زعلانين مني وأنا عملت اللي عليا وكل حاجة بتاعت ربنا.

وأضاف: ربنا وحده عالم باللي أنا كنت فيه وعامل أزاي بسبب الحادث وأنا عارف أن ربنا مش هيسبني ودايما جنبي، والحمد لله تاني، وربنا بيجيب كل حاجة كويسة، وادعولي أنا محتاج دعوة كل واحد.. إوعوا تنسوني.

تأجيل محاكمة عصام صاصا

وقررت محكمة الجنايات تأجيل محاكمة عصام صاصا، مطرب المهرجانات، لجلسة 11 أغسطس لحين حضور المتهم من الإمارات بنفسه واستمعت المحكمة إلى زوجة ضحية عصام صاصا، مطرب المهرجانات وقالت والدة الضحية إنها تتنازل عن القضية لوجه الله.

ماذا قالت زوجة ضحية عصام صاصا أمام المحكمة؟

وقالت زوجة ضحية عصام صاصا، أمام المحكمة إنها تتنازل عن اتهام عصام صاصا بالقتل الخطأ لزوجها الراحل بمحض إرادتها عنها وعن أولادها.

وسألت المحكمة زوجة ضحية عصام صاصا بعد أداء اليمين القانونية، لماذا حضرت للمحكمة؟ وأجابت: “عشان أتنازل عن القضية، عني وعن أبنائي الأربعة، بصفتي الوصي الشرعي عليهم”، ثم طلبت منها المحكمة التوقيع على التنازل.

وتواجدت  أسرة ضحية عصام صاصا في مقر محكمة جنايات الجيزة في محكمة زينهم بالقاهرة لحضور أولى جلسات محاكمة المطرب في اتهامه بتعاطي المواد المخدرة والقتل الخطأ.

أسرة ضحية عصام صاصا

 واتشحت الأسرة بالأسود حزنا على رحيل ضحية عصام صاصا، وحضروا إلى المحكمة منذ ساعات الصباح الأولى لحضور الجلسة مع المحامي علي فايز، محامي ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا.

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا، تتهم نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس، المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا، 24 عاما، طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة.

إيجابية عينة عصام صاصا

أثبتت تحاليل مطرب المهرجانات عصام صاصا إيجابية عينة تعاطيه للمواد المخدرة خلال قيادة السيارة بواقعة حادث تصادم شخص على الطريق الدائري، مما أدى إلى وفاته.

قررت جهات التحقيقات إصدار قرار بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا، المتسبب في وفاة شخص أثناء عبوره الطريق الدائري، بعد ظهور أدلة جديدة في الواقعة.

وكشف مصدر عن إصدار قرار بضبط وإحضار عصام صاصا مطرب المهرجانات، وذلك بعد ظهور أدلة جديدة في واقعة تسببه في وفاة شخص على الطريق الدائري.

وكانت جهات التحقيق قررت إخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة 30 ألف جنيه بعد إجراء تحليل المخدرات بمصلحة الطب الشرعي، في واقعة حادث دائري المنيب ووفاة شخص أثناء عبوره الطريق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى