عربىممثلون

الصور الكاملة لعقد قران سلمي أبو ضيف.. من هو رجل الأعمال الذي خطف قلبها؟

احتفلت الفنانة سلمي أبو ضيف بعقد قرانها على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز الذي يعمل بإحدى كليات إدارة الأعمال العالمية.

عقد قران سلمي ابو ضيف

وجاء عقد قران سلمي أبو ضيف بعد مرور 27 يوما على إعلان سلمى أبو ضيف خطبتها فى 15 مايو الماضي واقتصر حفل عقد القران على حضور أصدقاء العروسين وسط أجواء عائلية.

خطوبة سلمي أبو ضيف

ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف مع خطيبها إدريس عبد العزيز بالصورة وهو يقبل خدها وتغمر مشاعر البهجة وجهيهما.

سلمي أبو ضيف تحقق حلمها

كانت سلمى أبو ضيف تحدثت من قبل عن مواصفات فتى أحلامها، في أحد اللقاءات التلفزيونية، حيث قالت “أكتر صفة بحبها الكرم، مفيش بنت بتحب الرجل البخيل، وبردو العصبي، وغير المتفاهم، أو مش طموح وكل الصفات دي بتبقى باينة من بداية العلاقة وواخدين بالنا منها”، ليعلق المتابعون والمباركون:حلمها تحقق.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

كان آخر أعمال الفنانة سلمي أبو ضيف مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2024، وحققت الممثلة نجاحًا كبيرًا من خلال شخصيتها بالمسلسل شيماء فتحي والتي تصدرت الترند طوال شهر رمضان.

من هو خطيب سلمى أبو ضيف؟

إدريس عبدالعزيز، خطيب الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، هو شاب من خارج الوسط الفني، حيث يعمل مدير مبيعات في شركة Jet Craft للطيران، وهي أكبر مشتري وبائع لطائرات رجال الأعمال على مستوى العالم، وتتمتع بخبرة تزيد عن 60 عامًا.
تخرج إدريس عبدالعزيز من إحدى كليات إدارة الأعمال من الدرجة الأولى، وحصل على بكالوريوس إدارة الأعمال والإقتصاد، ثم عمل في عدة دول حول العالم منها سويسرا، إسبانيا، بريطانيا، ألمانيا، والإمارات.
يحمل إدريس الجنسية السويسرية ويجيد التحدث باللغة الفرنسية، الإسبانية والإنجليزية، وكان شريكًا في شركة Brick Vest البريطانية للعقارات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى