عربىمشاهير

تعويض مليار جنيه .. تطور جديد في قضية صفع عمرو دياب لمعجب

في ظل تطورات أزمة عمرو دياب مع الشاب صاحب الصفعة على الوجه، حددت محكمة جنح التجمع الخامس، موعد أولى جلسات القضية بين الطرفين، في 30 يوليو المقبل.

وأكد “حسين المطعني” محامي الشاب، أنه قام بالفعل برفع قضتين على عمرو دياب، الأولى يطالب فيها بتعويض مادي مليار جنيه، وعلى سبيل التعويض المؤقت للمجني عليه طالب المحامي بتعويض بمليون وواحد جنيه، بسبب تقديم عمرو دياب بلاغ، وقضية أخرى يتهم فيها عمرو دياب بصفع الشاب على وجهه على مرأى ومسمع من الجميع، ما جعله مادة للحديث على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم حسين المطعني، في عريضة الدعوى التي أقامها أمام مكتب النائب العام إعمالا لنص المادة 27 إجراءات جنائية حيث قيدت محضر إداري رقم 1714 لسنة 12024 فني النائب العام.

وتقدم 53 محاميا من مدينة إسنا بمحافظة الأقصر جنوب الصعيد، بالدفاع عن الشاب المصفوع من الفنان “عمرو دياب” في حفل زفاف بالقاهرة الجديدة.

في سياق آخر، كان عمرو دياب التزم الصمت، خلال الأيام القليلة الماضية، وحرص على الترويج لأغنية الجديدة، التى جاءت تحت عنوان “طعامة”، وذلك عن طريق نشره صورة له أبيض وأسود، وعلق عليها كاتبا “قريبا”.

ويستعد عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي كبير، في بيروت يوم 15 يونيو، حيث أعلنت الجهة المنظمة للحفل عن نفاذ جميع تذاكره بعد الإعلان عن الحفل بساعة واحدة، و أتى ذلك بعد نجاحه في حفل بيروت العام الماضي و الذي حقق من خلاله حضور جماهيري غير مسبوق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى