عربىمطربون ، مشاهير

كله عايز يبقى تريند.. أول تعليق من والد حسام حبيب بعد خطوبة شيرين

علق حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، على خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب طليقة نجله من رجل أعمال بعد انفصالها عن حسام حبيب.

وكشف والد حسام حبيب حقيقة التصريحات المتداولة له على المواقع الإلكترونية السوشيال ميديا والتي جاء فيها قوله: ربنا يسعدها زي ما أسعدتنا بفنها الراقي وربنا يجعلها آخر الأفراح.


وقال حسين حبيب: معنديش فكرة عن أي أمور تخص حسام وشيرين وكل ما نشر على لساني بالمواقع الإخبارية لا أساس له من الصحة وهو تأليف وتلحين عشان كله عايز يركب التريند وخلاص.
وأضاف: معنديش كمان أي معلومة عن الاتنين سواء حسام ولا شيرين، وحسام مبيكلمنيش من ساعة المشكلة الأخيرة بتاعتهم، وشيرين ما كلمتنيش من وقتها.

حسام حبيب يهنىء شيرين بالخطوبة

تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار أنباء خطوبتها من رجل أعمال من خارج الوسط الفني، وانتظر الجمهور أول رد من جانب زوجها السابق “حسام حبيب”.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وقام حسام حبيب بتهنئة شيرين عبد الوهاب بخطوبتها وقال في رسالة صوتية لبرنامج Et:” ألف مبروك وبتمنالك أحلي حاجة في الدنيا، وسعادة وانا بجد سعيد علشان العشرة والصداقة هي اللي بتدوم وبتمنالك الرضا والسعادة وكل حاجة من نجاح وتفضل كدا كل حاجة في الدنيا.
وتابع: “أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا”.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

كانت شيرين عبد الوهاب، أعلنت أنها احتفلت بخطوبتها منذ أيام على رجل أعمال من خارج الوسط الفني، وأنها لن تعلن اسمه استجابة لطلبه، مؤكدة أن خطيبها لا يريد الإفصاح عن هويته، وهي تحترم ذلك الأمر، مشيرة إلى أنها ستحتفل بعقد قرانها قريبًا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى