عربىمطربون ، مشاهير

هيفاء وهبي ترد بقسوة على منتقدي تواجدها في مهرجان كان السينمائي.. ماذا قالت؟

خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن صمتها تجاه الإنتقادات التي وجهت لها ولبعض الفنانات العرب بعد ظهورهن على السجادة الحمراء خلال فعاليات الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي، حيث تم اتهامهن بأنهن تواجدن في المهرجان فقط من أجل السجادة الحمراء والتقاط الصور عليها.

هيفاء وهبي في مهرجان كان السينمائي

وكتبت هيفاء وهبي في منشور عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع إنستجرام: اسمه مهرجان كان السينمائي، يعني أفلام مش بس سجادة حمراء، ومش صحيح أني اتصورت على الـ Red Carpet، من بعدها مشيت، أنا انعزمت لحضور العرض الخاص لـ فيلم Le Comte de monte_cristo، ولو ما كان عندي ارتباطات بالتصوير في لبنان كنت بقيت في كان، وكنت لبيت أكتر من دعوة.


وتابعت هيفاء وهبي: على كل حال مش جديد على عالمنا العربي كيف بيحبوا يبخشوا على بعض، وما بيحبوا يشوفوا ولا حد عربي بمكانة لامعة حتى لو على سبيل المثال بحضور صورة حلوة عن بلاده، الله يشبعكم كذب وافتراءات، والحمد لله على نعم ربنا الكتيرة وعلى نعمة حب الناس اللي بتتمنالي الخير.

هيفاء وهبي تنتهي من فيلم “ولاد المحظوظة”

انتهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من تصوير آخر مشاهد فيلمها الجديد “ولاد المحظوظة” الذي تقدم فيه اللون اللايت رومانسي، إذ تجسد شخصية فتاة لبنانية تأتي إلى مصر وتمر بالعديد من المواقف، والفيلم يشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمود الليثي، كريم عفيفي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، محمد الكيلاني، ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

هيفاء وهبي

وتستمر هيفاء وهبى في التواجد السينمائي خلال السنوات الأخيرة خاصة بعدما عادت في عام 2022 إلى السينما بعد غياب 8 سنوات كاملة منذ بطولتها لفيلم “حلاوة روح” عام 2014، حيث قدمت هيفاء فيلم “أشباح أوروبا” عام 2022، وعُرض لها العام الماضي “2023” فيلم “رمسيس باريس”، وفي هذا العام تواصل فيلم “ولاد المحظوظة.

يا نحلة آخر أعمال هيفاء وهبي الغنائية

وعلى مستوى الغناء طرحت هيفاء وهبي أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “يا نحلة” على موقع يوتيوب ومنصات الأغاني، وحققت الأغنية نسب مشاهدة مرتفعة، و”يا نحلة” من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيه، وميكس وماستر سليمان دميان.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى