عربىممثلون

في حفلة تخرجها.. جنى يوسف الشريف تخطف الأضواء برفقة والدتها.. رد فعل الجمهور لا يصدق!

خطفت جنى يوسف الشريف الاضواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد ظهورها للمرة الأولى برفقة والدتها المؤلفة إنجي علاء.

شاركت المؤلفة إنجي علاء، جمهورها ومتابعيها، صورة جمعتها مع ابنتها جنى يوسف الشريف وهي تحتفل من خلالها بتخرجها من المدرسة، حيث يعد الظهور الأول معها، وكانت بمثابة مُفاجأة للجمهور.

رسالة إنجي علاء لابنتها في حفل تخرجها

ونشرت انجي علاء صورتها مع ابنتها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام»
، وعلقت عليها قائلة: لا أستطيع أن أصدق ذلك والله، حفلة تخرج ابنتي أنا أفخر أم.
وأضافت: الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، حفل تخرج بنتي من المدرسة، ربنا يحميكي يا بنتي ويسعدك ويحققلك كل اللي بتتمنيه ويقدرني اكمل المشوار.

رد فعل الجمهور على صورة بنت يوسف الشريف

تفاعل الجمهور مع الظهور الأل لابنة يوسف الشريف وانجي علاء في أول ظهور لها.
جاءت تعليقات الجمهور على ظهور إنجي علاء برفقة ابنتها كالتالي: ألف مبروك، بنت مين دي، فكرتها اختك مش بنت، مش معقول دي بنتك ما شاء الله، ما شاء الله شبهك جدا.

انفصال إنجي علاء ويوسف الشريف

أعلن الفنان يوسف الشريف في نوفمبر عام 2023 انفصاله عن زوجته الكاتبة إنجي علاء، بعد زواج دام لسنوات طويلة دون الكشف عن سبب الانفصال.
وكتب يوسف الشريف قائلًا: قدّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء، أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا.
وأضاف: مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا إنجي أني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شيء”.
وكان الثنائي يحضران لعمل درامى جديد، تحت عنوان “الراكون”، والمفترض عرضه في السباق الرمضاني 2024، وهو من إخراج محمد العدل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى