عربىممثلون

الوسط كله ظلم ونفاق.. لماذا منعت عبير صبري شقيقتها من التمثيل؟

في أول ظهور إعلامي للنجمة عبير صبري برفقة شقيقتها الإعلامية مروة صبري، كشفت عبير أسباب رفضها خوض شقيقتها الصغرى تجربة التمثيل، وقالت إنها تشعر بالظلم في الوسط الفني بسبب الواسطة والنفاق، ولكنها تشعر بنجوميتها من تعليقات الجمهور.


وظهرت عبير صبري برفقة شقيقتها مروة في حلقة خاصة من برنامج “واحد من الناس” مع الإعلام عمرو الليثي بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى، وقالت: منعت أختي مروة من التمثيل علشان بخاف عليها لإنها مهنة صعبة وظروفها صعبة في كل حاجة، قلت لها ممنوع التمثيل ومتفكريش في الموضوع بس مقولتش اني همنعها من دخول البيت.

سبب رفض عبير صبري دخول شقيقتها الفن

ووجهت الإعلامية مروة صبري سؤالا لشقيقتها عبير صبري، عن أكثر ما تكرهه في الوسط الفني، لترد عليها عبير صبري قائلة: الظلم في الوسط الفني من أكثر الصفات التي أكرهها به وأيضا الواسطة والنفاق.
وأكدت عبير صبري، بأن الوسط الفني مثل أي وسط آخر به العديد من الأمور التي لا تحبها، معلقة: في ناس بتاخد مكانة أكبر منها وناس مش بتلاقي المكانة المناسبة ليها بسبب الواسطة أو العلاقات.
استكملت عبير صبري: أنا مخدتش حقى في الوسط الفني، ولكن واخده حقي عند الجمهور، ووأثقة في نفسي وفي موهبتي.

أسرار تذاع لأول مرة عن طفولة عبير صبري

كشفت مروة صبري شقيقة الفنانة عبير صبري، لأول مرة أسرار لم تذاع من قبل عن شقيقتها، قائلة: عبير كانت بتزور شهادات المدرسة من وراء بابا.
وتابعت مروة صبري: عبير صبري كانت بتزور شهادات النجاح وبتزوغ كتير من المدرسة وبالتالي كانت بتاخد كل شوية علقة من بابا”.
وأضافت: عبير صبري كانت شقية جدا وهي صغيرة، ومنعتني من التمثيل بس انا مكنتش عايزة امثل واتعرض عليا أدوار اكتر من إني اشتغل مذيعة”.


وعلقت الفنانة عبير صبري: انا كنت بزوغ كتير من المدرسة لإني بكره بالتعليم أوي فكنت باخرج اطلع برة لحد لما حصة الجبر والهندسة تخلص لإني مكنتش بفهم الحاجات دي خالص، الحصص دي كانت بفضل برة المدرسة”.
وتابعت: تزوير امضاء بابا كنت بعملها كتير، لإني كانت كل الدرجات كحك ورسوب وكنت بعرف أقلد امضاء بابا بس هو اكتشف الموضوع ده متأخر، فكنت باتضرب منه كتير”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى