عربىمنوعات

حكاية عم حسن بائع غزل البنات الذي أبكي السوشيال ميديا.. أجراء عاجل من الدولة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير، لبائع حلوى غزل البنات متجول بأحد شوارع محافظة سوهاج، وهو يلقيه على الأرض والتخلص منه بعدما فقد الشغف ولم يجد من يشتري منه.
وانتشر مقطع الفيديو لبائع حلوى غزل البنات المتجول بقوة على منصات التواصل الاجتماعي وسط تفاعل كبير.

بائع غزل البنات الذي أبكى رواد السوشيال ميديا

أظهر مقطع الفيديو المصور الذي تم تداوله، البائع وهو يقوم بتقطيع غزل البنات وإلقائه في الشارع، وتبدو عليه ملامح الحزن والحسرة والضيق ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتعاطفون معه دون أن تربطهم به أية صلة، وتحولت غالبية الصفحات إلى بكاء وحزن بسبب هذا الرجل.

تفاصيل فيديو بائع غزل البنات

وبدت علامات خيبة الأمل على بائع غزل البنات بعدما وجد نفسه عائدًا إلى منزله بعد يوم عناء طويل دون أن يجد من يشتري منه أي قطعة.
وبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن عنوان بائع غزل البنات أو رقم هاتفه مساعدته.

من هو بائع غزل البنات؟

بائع غزل البنات الذي هز مواقع التواصل الاجتماعي يُدعى عم محمود حسين، الشهير بـ أبو رحمة، وهناك من يناديه باسم عم حسن يقيم بإحدى قرى محافظة سوهاج، وهو يعول أسرة مكونة من 7 أفراد الأم والأب والزوجة و4 بنات الكبرى تدعى رحمة، ويخرج منذ الساعات الأولى من الصباح ويعود إلى منزله مساءً في رحلة بحث عن قوت يومه بالحلال.
وعن كواليس لحظات الفيديو المؤثرة، تبين أن عم حسن خرج في ذلك اليوم، الذي شُوهد فيه، اجتمع عليه عدد من الأطفال الصغار، الذين بدأوا في مضايقته، ليجد نفسه بين نارين إحداها عدم بيعه لأي قطعة حلوى من غزل البنات، ونار مضايقة الأطفال له، فقام بتقطيع جميع ما معه من غزل البنات ورميها على الأرض كما ظهر في مقطع الفيديو.

إجراء عاجل من الدولة

وبعد انتشار فيديو بائع غزل البنات على منصات التواصل الاجتماعي تم التواصل معه من جانب مؤسسة حياة كريمة لمساعدته.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى