عربىمنوعاتنجوم الرياضة

حكاية عشق للأهلي حتى آخر العمر.. نورهان ونرجس.. يوم ما أبطل أشجع هكون ميت أكيد

في عشق وحب الأهلي من الميلاد حتى آخر يوم في حياتي.. يوم ما أبطل أشجع هكون ميت أكيد.. كلمات أغنية في عشق النادي الأهلي ولكنها تحولت إلى واقع بعد وفاة نورهان ناصر ونرجس صلاح عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في حادث أليم خارج استاد برج العرب بالإسكندرية.


فبعد حادثة بورسعيد في 2012 وموت 72 مشجعًا في حادثة لم ولن ينساها التاريخ ومنذ ذلك الوقت والقلعة الحمراء تُحيي ذكرى مُشجعيه سواء يوم الوفاة 1 فبراير أو في الدقيقة 72 من اي مباراة للفريق الأحمر تحرض جماهير الأهلي في المدرجات على أحياء وتخليد ضحايا وشهداء مذبحة بورسعيد.
لم تكن نورهان ناصر ونرجس صلاح ان نهايتهما ستكون بعد لحظات من مباراة الأهلي فبعد ان حضرتا مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في ملعب برج العرب بالإسكندرية وهتافهما للفريق ان آخر يوم في حياتيما سيكون في عشق وحب الأهلي.

آخر ظهور مشجعتي الأهلي قبل الوفاة

نورهان ناصر ونرجس صالح، توجهتا من القاهرة الي استاد برج العرب لحضور مباراة الأهلي والاتحاد ولم يخطر ببالهما انها اخر رحلة في حب الأهلي وبعدها سيكونا ذكرى.

ونشرت نورهان ناصر فيديو على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك توثق بها الرحلة الأخيرة في حب الأهلي.

كما انتشرت لها بعض الفيديوهات من مدرجات برج العرب قبل لحظات من الحادث الأليم الذي أنهى حياتهما.

وظهرت نورهان ونرجس هما يهتفان للأهلي ويرتديان التيشيرت الأحمر ويحملان علم الأهلي.

قصة عشق حتى آخر العمر

نورهان ناصر ونرجس صلاح مُشجعتان درجة تالتة للأهلي تركضان خلف الكيان في كل مكان وفي كل ملعب ومع كل مباراة ولكن فرحتهنا بالفوز وفرحة العيد تحولت لحزن بعد أن فارقنا الحياة عقب مباراة الاتحاد السكندري


وسط فرحة الجماهير واحتفال المشجعتين بفوز الأهلي على الاتحاد السكندري بهدف كهربا ومع خروج الجماهير فرحين بالفوز والعيد، جاءت اللحظة الحزينة ليسود الصمت والبكاء على الجميع حينما لقتا مصرعهما إثر حادث سير في محيط ستاد برج العرب.
نورهان ونرجس شجعتا الأهلي في المدرجات أمام الاتحاد حتي النفس الأخير، حضرتا لاستاد برج العرب من الـ 3 عصرًا لمؤازرة المارد الأحمر، وانتهت حياتهما في العاشرة مساء وتم نقل الجثامين لمستشفى العامرية.

من هي نورهان ناصر مشجعة الأهلي

توفيت الطالبة نورهان ناصر عبد المقصود ذات الـ20 عاماً والتي تدرس في الفرقة الثالثة لجامعة حلوان وزميلتها الطالبة نرجس صلاح حسن 20 عاماً مشجعات النادي الاهلي بعد إصطدام سيارة بهما عقب الخروج من ستاد برج العرب بعد مباراة الاهلي والاتحاد.

أول تعليق من الأهلي على وفاة مشجعتي النادي

أعرب مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن حزنه الشديد في وفاة مشجعتين للفريق في حادث سير عقب مباراة الاتحاد السكندري بمحيط ستاد برج العرب.
وكشف مصدر بالنادي الأهلي أن الإدارة تتابع الأمر وستنهي إجراءات النيابة يوم الأربعاء في نيابة العامرية ثم يتم تحديد موعد جنازة المشجعتين.

الموت في حب الأهلي

ولم يكن صعباً على الإعلام أن يتعرف على صفحات الفتاتين على السوشيال الميديا التي لم تخلو من صور وكلمات في حب الأهلي وعشق لاعبيه وصور عديدة لهما مع لاعبي المارد الأحمر وفي ستاد التتش ليكتب القدر نهايتهما في حب الأهلي.
ومن المنتظر أن تنتهي كافة الإجراءات يوم الأربعاء من نيابة العامرية وتحديد موعد ومكان الجنازة عقب ذلك حيث إن البنتين من القاهرة.

الأهلي ينعى مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صالح

تعي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب،، والإدارة التنفيذية، ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية يوم الثلاثاء عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى