عربىمطربون ، مشاهيرممثلون

حُماية العيد.. فيديو أحمد سعد أثناء الاستحمام يثير ضجة.. ورد فعل غاضب من الجمهور

شارك النجم أحمد سعد جمهوره عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو ظهر فيه أثناء الاستحمام، وهو يغني أغنيته “مبروك يا ابن المحظوظة”، التي قدمها في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”.

أحمد سعد
أحمد سعد


وكتب أحمد سعد تعليقا على الفيديو: لما تستحمى حماية العيد.

الجمهور يهاجم أحمد سعد

قطاع كبير من الجمهور هاجم الفنان أحمد سعد بسبب الفيديو، وجاءت التعليقات كلها سلبية حيث قال أحد المتابعين: “شكلنا فتحنا عليك الإنستجرام في وقت غلط يا فنان، و”هو ده عادي بالله عليك؟”، و”ليه نشوف واحد عريان وبيستحمى.. إيه الفكرة”، و”تقريبا أنا جيت في وقت غير مناسب”

كما علق البعض: “إيه الهدف إنك تصور نفسك وإنت بتستحمى”، و”أنا كمتابع استفدت إيه”، و”شكلنا دخلنا في وقت غلط” وغيرها من التعليقات.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يذكر أن فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” نافس في موسم عيد الفطر 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين، إنتاج أحمد السبكي، تأليف شريف نجيب وجورچ عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

عمل مشترك بين أحمد وعمرو سعد

يستعد المطرب أحمد سعد للاشتراك مع شقيقه النجم عمرو سعد في عمل فني.
ونشر أحمد سعد عبر حسابه في إنستجرام برومو يجمع بينه وبين عمرو سعد، وقدم فيه مقطعا من أغنية تقول كلماته: “الكيميا راكبة، والسمعة سابقة، لو كانت مسابقة، إحنا الأوائل”، ومن المقرر أن يحمل العمل اسم “بيت السعد”.

وكان الفنان أحمد سعد قد روج لبرنامج “بيت السعد” والذي تم تصويره بالمملكة العربية السعودية ويقدمه بصحبة شقيقه الفنان عمرو سعد.ويضم البرنامج في قائمة ضيوفه عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ومن المتوقع أن يتحدثا معهم عن العديد من الموضوعات الفنية وكواليس وأسرار حياتهم الشخصية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى