حوادثعربىنجوم الرياضة

كانت بتعشق الأهلي وماتت في حبه.. كواليس آخر حديث بين مشجعة الأهلي نورهان ناصر وأسرتها قبل الوفاة

حالة من الحزن الشديد ولحظات انتظار ويترقب على وجوه أسرة نورهان ناصر مشجعة الأهلي التي توفيت في حادث سير أليم في محيط ملعب برج العرب بالإسكندرية بعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري.
لحظات صعبة وقاسية تسود عزبة العمدة التابعة لقرية زاوية الناعورة بمركز الشهداء، في محافظة المنوفية بعد رحيل نورهان ناصر مشجعة الأهلي التي تركت حزنا كبيرا لأسرتها.

أول تعليق من أسرة نورهان ناصر مشجعة الأهلي

وسادت ساعات من الصمت والحزن على أسرة نورهان ناصر مشجعة الأهلي وسط صراخ وبكاء وعويل، قالت عمة نورهان، إن الخبر جاءهم الساعة العاشرة والنصف وقيل لهم إنه حادث ولكن بعدها علموا أنها توفيت.

وأضافت أن نورهان كانت في الأولي رايحه الماتش بعربية والدها، ولكن بعدها قررت تروح بالاتوبيس، وطول الطريق كانت مشغلة سورة يوسف، وقولنلها بلاش تروحي المرة دي، ولكن هي أصرت” وتابعت: لبست البرنيطة بتاع الأهلي وقالت لنا ايه رايكم مش انا أمورة .

وقالت جدة نورهان ناصر المتوفاة في حادث سير بعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري، أثناء ذهابها لمشاهدة ماتش الأهلي والاتحاد السكندري، إن نورهان ناصر كانت في زيارة طويلة مع أسرتها للاحتفال بعيد الأضحى المبارك وأكدت واضافت أن نورهان كانت أول فرحة العيلة فهي الابنة الكبرى للعائلة ولديها ثلاثة أشقاء وكانت وكأنها تودع الجميع قبل خروجها من المنزل للسفر إلى الإسكندرية لحضور مباراة الأهلي والاتحاد السكندري وقبلت عمتها، وقالت لها إنها ستحضر لها مفاجأة عند عودتها من الماتش وكانت تحث الجميع على الدعاء لنادي الأهلي بالفوز.


وتابعت جدتها، أن نورهان في يوم العيد لبست وقبلتها وأخذت “البونبوني” ووزعته على أهالي العزبة في الصلاة وسط ضحكتها وفرحتها التي كانت دوما تتميز بهما، كما قالت لجدتها إنها ستأخذها معها القاهرة ولن تتركها هنا لأنها تشتاق دوما إليها.

واستكملت جدة نورهان، أن حفيدتها كانت تعشق النادي الأهلي وتذهب كل الماتشات الخاصة به وأنها كانت تتمنى أن تصبح مضيفة طيران حتى تتمكن من زيارة العالم كله فكانت طموحها كبيرة في الحياة ولكن كان للقدر قول آخر أنهى كل شي.

يوم ما أبطل أشجع هكون ميت أكيد

في عشق وحب الأهلي من الميلاد حتى آخر يوم في حياتي.. يوم ما أبطل أشجع هكون ميت أكيد.. كلمات أغنية في عشق النادي الأهلي ولكنها تحولت إلى واقع بعد وفاة نورهان ناصر ونرجس صلاح عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في حادث أليم خارج استاد برج العرب بالإسكندرية
نورهان ناصر مُشجعة درجة تالتة للأهلي وطالبة في كلية الآثار بجامعة عين شمس، تركض خلف الكيان في كل مكان وفي كل ملعب ومع كل مباراة ولكن فرحتها بالفوز وفرحة العيد تحولت لحزن بعد أن فارقت الحياة عقب مباراة الاتحاد السكندري في ملعب برج العرب وهتافها للفريق أن آخر يوم في حياتيما سيكون في عشق وحب الأهلي.
نورهان ناصر، توجهت من المنوفية الي القاهرة ثم إلى استاد برج العرب لحضور مباراة الأهلي والاتحاد ولم يخطر ببالهما انها اخر رحلة في حب الأهلي وبعدها سيكون ذكرى.
ونشرت نورهان ناصر فيديو على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك توثق بها الرحلة الأخيرة في حب الأهلي.
كما انتشرت لها بعض الفيديوهات من مدرجات برج العرب قبل لحظات من الحادث الأليم الذي أنهى حياتهما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى