عربىمطربون ، مشاهير

تحت برج إيفل.. أول ظهور لشقيقة رضوى الشربيني الحسناء في عيد ميلادها

احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني بعيد ميلاد شقيقها، وقد شاركت جمهورها ومحبيها صوار مع عيد ميلاد شقيقتها الذي اقيم في العاصمة الفرنسية باريس وسط تفاعل كبير من المتابعين والجمهور .

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد شقيقها

شاركت رضوى الشربيني الجمهور مجموعة صور تجمعها بشقيقتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت عليها: كل سنه وأنتى أختى وحبيبتى وصحبتى…كل سنه وأنتى جدعة و طيبه زى ما انتى …كل سنه وأنتى وجوزك عيلتى التانية وسندى وضهري ….كل سنه وانتى حبيبتى.

وخطفت شقيقة رضوى الشربيني الأضواء بجمالها ورشاقتها  وسط تفاعل من الجمهور بشكل كبير مع صور رضوى الشربيني وشقيقتها وعبروا عن إعجابهم الكبير بجمالها وخطفت الأنظار من قسقيتها الإعلامية رضوى الشربيني.

رضوى الشربيني تهنئ شقيقها بعيد ميلاده

وفي وقت سابق من بداية عام 2024 هنأت الإعلامية رضوى الشربيني، شقيقها بعيد ميلاده ونشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وقالت رضوى في منشور: كل سنه وانت طيب يا حبيب قلب اختك من جوه وتعيش دايما سندى وضهرى وهديه ربنا ليا…وعندى أمل أنها تبقى آخر سنه عزوبية وتتجوز بقى وتخلصنى وافرح بيك بدل كل أنت مجننى كده.

بنات رضوى الشربيني

قامت الإعلامية رضوى الشربيني بمشاركة متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الأستوري.

ظهرت رضوي الشربيني في الصورة رفقة بناتها تيا وتمارا وارفقتها بالتعليق قائلة: حبي في إشارة لهما وتفاعل جمهور رضوي الشربيني مع هذة الصور ونالت واعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الايجابية حول جمالهما، خاصة وأن إحداهما كثيره الشبه منها.

سبب طلاق رضوى الشربيني

قالت الإعلامية رضوى الشربيني، إن دفاعها عن المرأة عرضها للشائعات حيث قيل إنها تزوجت 13 مرة أو ربما 17 مرة مؤكدة أنها تزوجت مرة واحدة فقط.

وخلال لقائها ببرنامج “أنا والقناع”، أوضحت رضوى الشربيني أن هناك التزامات للمرأة في منزل زوجها وهناك أمور حتى لو مش ملزمة فالزوجة لازم تعملوا بطيب خاطر، لافتة إلى أن هناك الكثير من الناس تعتقد أنه لكي تنجح المرأة يجب أن يكون وراءها رجل.

وعن إمكانية خوضها تجربة الزواج مرة أخرى، أشارت إلى أن ذلك “اقتناع” لديها، ويوم ما ربنا سبحانه وتعالى هيرزقني بالراجل اللي يحبني ويقدرني ويفهمني ويطبطب عليا ويجبر بخاطري ممكن أتجوزه.

وحول طلاقها من زوجها، قالت الشربيني: علاقتي بزوجي كانت علاقة محترمة وأهله فيها كانوا نعمة الأب والأم، والعائلة كلها والصحاب ووالدتي وأخويا والأولاد، وكل واحد فينا راح لحاله، وقصة اتقفلت وانتهت وخلصت والحب غير كاف للزواج ولكن لو هناك مودة ورحمة بينك وبين حد وحسيتي أنه سكن جواكي وأنتي سكنتي جواه، صدقيني أنا لو لقيت الحد ده، هتلاقي دبلته في إيدي فورا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى