عربىممثلون

صيف كوميدي جدًا.. محمد هنيدي في مسرحية ميوزيكال سكوول وفيلم الإسترليني.. الجمهور ينتظر!

يستعد الفنان محمد هنيدي لموسم فني صيفي مميز حيث ينتظر عرض عددا من أعماله التي يترقبها الجمهور بفارغ الصبر وستكون البداية من المسرحية الجديدة ميوزيكال سكوول خلال الفترة المقبلة والمقرر عرضها ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض كما ينتظر “هنيدي” عرض فيلمه الجديد الاسترليني خلال الفترة المقبلة وسط حالة من الترقب.

موعد عرض مسرحية ميوزيكال سكوول

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية بوستر مسرحية ميوزيكال سكوول، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وعلق عليه قائلًا: المسرحية الكوميدية ميوزيكال سكوول من بطولة الفنان محمد هنيدي، على مسرح بكر الشدّي ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية في الرياض، من 20 يوليو إلى 24 يوليو.

قصة مسرحية ميوزيكال سكوول

تدور أحداث مسرحية ميوزيكال سكوول، حول الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الذي يعود  بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

أبطال مسرحية ميوزيكال سكوول

يشارك في بطولة مسرحية ميوزيكال سكوول مجموعة من الفنانين منهم: محمد هنيدي، محمد ثروت، نيرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ، والعمل من تأليف خليفة سمير، وإخراج خالد جلال.

محمد هنيدي في فيلم الاسترليني

ينتظر محمد هنيدي، طرح فيلمه الجديد الذي يحمل أسم «الاسترليني»، إذ ظهر على البوستر وهو يرتدي زي رجل عصابة ويحمل في يديه مسدسين، والفيلم من إخراج حسين المنباوي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى