عربىممثلون

أطول من أمها.. أول ظهور لابنة داليا مصطفى وشريف سلامة.. جمالها حكاية

نشرت الفنانة داليا مصطفى مقطع فيديو برفقة ابنتها في إحدى حفلات الزفاف وهما يرقصان على أنغام أغاني المهرجانات.

وعلقت داليا مصطفى على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: بنرقص زي بعض بالظبط.

أول ظهور لابنة داليا مصطفى وشريف سلامة

وظهرت داليا مصطفى وابنتها سلمي نجلة الفنان شريف سلامة بإطلالة مميزة مع والدتها حيث أصبحت شابة وأطول من أمها وسط تفاعل كبير من المتابعين.

داليا مصطفى تحتفل بتخرج ابنتها

وكانت الفنانة داليا مصطفى نشرت صورة لها وهي تحضن ابنتها “سلمى” التي حرصت على إخفاء ملامحها وكتبت لتصفها بملاكها كما نشرت فيديو من حفل التخرج وفيه استعراض لصور الطلاب، وتلقت تعليقات كثيرة من أصدقائها وجمهورها الذين باركوا لها على تخرج ابنتها من المدرسة يذكر أن الفنانة داليا مصطفى تزوجت مرة واحدة فقط من الفنان شريف سلامة ولديهما بنت اسمهما سلمى وولد اسمه سليم.

تصريحات مثيرة للفنانة داليا مصطفى

احتفل الفنان شريف سلامة بعيد ميلاد زوجته الفنانة داليا مصطفى، الذى يوافق يوم الجمعة 12 أبريل، وذلك بعد احتفاله بنجاح مسلسله “كامل العدد +1” مع النجمة دينا الشربيني، والذي عرض مؤخرا ضمن سباق موسم دراما رمضان 2024.

وهنأ شريف زوجته داليا بعيد ميلادها، ونشر صورة جمعت بينهما عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: “كل سنة وانتي في حياتي وحبيبيتي”، فيما ردت عليه داليا: “حبيبي أنت”.ش

إصابة داليا مصطفى بمرض السكري

وكانت أعلنت الفنانة داليا مصطفي عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، عن إصابتها بمرض السكري وقالت داليا مصطفى: “أنا عندي سكر مش مكسوفه خالص يمكن ربنا عمل كده علشان يحمينا كلنا من شئ اخطر وأكبر والحمد الله علي كل شئً وفخوره بنفسي مهما كنت سكر_النوع_الأول #السكر # #علاج_للسكر”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى