عربىمطربون ، مشاهير

ناس غريبة وأشباه فنانين.. حسام حبيب يرد على دفاع أحد الفنانين عن أهل شيرين عبد الوهاب

علق الفنان حسام حبيب، على تدخل أحد الفنانين في أزمة التسجيلات المسربة لـ حسام حبيب، والدفاع عن أهل شيرين عبد الوهاب، معربًا عن استغرابه الشديد بسبب إعطاء بعض الفنانين الحق لأنفسهم بالتدخل في أمور ليس لهم علاقة بها على حد تعبيره.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وقال حسام حبيب في تصريحات صحفية: سمعنا ناس غريبة بتدخل في أمور مش أمورها خالص، ومنهم ناس أشباه فنانين، مفيش فنان بيدي حق لنفسه يدخل في حياة غيره، لأن الفنانين بيبقى عندهم إحساس، وتصريحات شيرين خلت شكلهم مش ظريف خالص.

حسام حبيب يرد على بيان شيرين عبد الوهاب

كان الفنان حسام حبيب، رد على البيان الذي أصدرته طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بشأن أزمة التسجيلات الصوتية المسربة له، قائلًا: ربنا يقف معاكي ويجبلك حقك وينصرك على أي حد ظلمك وأنا كنت دائما بسيبها على ربنا وعارف أنه أكيد هيجيب حقي وأكيد هيجيب حق أي حد مظلوم، وطبعا كتر خيرها، وكان لازم كلنا نسمع منها الكلام ده لأن من حقها أنها تكلم وتقول.

وأضاف حسام حبيب: الناس لازم تفهم ليه شيرين متوقفة إنها تنزل أي حاجة على يوتيوب، وممنوعة من ممارسة حقوقها على منصاته واللي منعوها مش بس مستفيدين ماديًا، وكمان منعوها عن الشغل ومن التواصل مع جمهورها يعني بيضربوها في مقتل لأن الفنان إيه غير التواصل مع جمهوره.

شيرين عبد الوهاب: أتعرض لمؤامرة من أقرب الناس

ونشرت شيرين بيانا توضيحًا أكدت فيه أنها تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لها وهو شقيقها محمد سيد عبد الوهاب، مشيرة إلى أنها قد قدمت في وقت سابق بتحرير توكيل رسمي عام، وتوكيل خاص له بموجب رابطة الأخوة والثقة بيننا يحملان رقمي 3378 رسمي عام 3379 إدارة مصنفات فنية لسنة 2018 توثيق النزهة، فاستخدم التوكيلين في التعاقد مع المدعو محمد الشاعر بذات تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بي.

وأضافت في بيانها: من وقت تحرير التوكيل وأنا لا أستطيع نشر أي شيء على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بي ولا أستطيع إدارتها، وكذلك لا أتقاضى أي ربح من أي منصة على السوشيال ميديا، بل على العكس تسبب ذلك في خسائر فادحة حيث نشر الأخير أغنية لي دون علمي ما تسبب في منازعات قضائية حيث أقامت الشركة المنتجة دعوى قضائية ضدي للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بيننا وقمت على أثر ذلك الفعل بدفع مبلغ تعويض للشركة المنتجة وقدره ثمانية ملايين جنيه، والذي أدي بالتبعية إلى فسخ التعاقد بيني وبين تلك الشركة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى