عربىممثلون

بعد إصابتها بالسرطان.. رد فعل مثير لعمرو يوسف تجاه كندة علوش

كشفت الفنانة كندة علوش عن دور زوجها الفنان عمرو يوسف تجاهها في رحلة إصابتها بسرطان الثدي والممتدة منذ عامٍ ونصف، حيث كان بمثابة الداعم الأكبر لها ويُخفف من آلامها ويحاول أن يصنع لحظات من السعادة طوال الوقت.

وقالت كندة علوش أن عمرو يوسف هو السبب فى اكتشاف المرض وذلك بعد إصراره على الذهاب للدكتور وعمل التحاليل اللازمة بعد مشاهدته للآلام التى أتعرض لها قبل اكتشاف المرض.

عمرو يوسف يدعم زوجته

وأكدت كندة علوش أنه بعد ذهابها للدكتور وعمل الفحوصات والإشاعات اللازمة واكتشاف المرض كان هناك دور كبير لعمرو يوسف والذى أصر على الذهاب للدكتور الذى كان يتولى مهمة علاج والده والذى كان يعالج من نفس المرض.

وتابعت قائلة: وبالفعل كان أهم شىء فى رحلة علاجي من هذا المرض هو الهدوء والاستقرار على الطبيب المعالج ولازالت حتى الآن أتلقى علاج بجلسات الكيماوي والإشعاع.

تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان

كشفت النجمة كندة علوش إصابتها بمرض سرطان الثدي، خلال العامين الماضيين، وهو ما تسبب في اختفائها بشكل مفاجئ عن الساحة الفنية .

وأوضحت كندة علوش في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ، أنها أخفت خبر إصابتها بالمرض الخبيث عن الجميع ماعدا أسرتها وعدد قليل من أصدقائها ولفتت إلى أنها حاولت التعايش مع المرض وتقبل وضعها من أجل أسرتها وأطفالها، وأشارت أنها بعد اكتشاف إصابتها بالمرض بشهر واحد ، اكتشفت إصابة والدتها هي الأخرى بنفس المرض، وهو سرطان الثدي، وذلك خلال تلقي كندة علوش جلسات الكيماوي ، حتى فوجئت بتشخصيها بذات الأمر وقالت كندة: عمري ما قولت ليه يارب .. وحسيت أن ربنا بيوصلي رسالة اني اهتم بنفسي وبصحتي وبوالدتي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى