عربىممثلون

بعد تشبيهها بمايكل جاكسون.. رد غير متوقع من أسماء جلال بسبب “التنمر”

ردت الفنانة أسماء جلال على موجة التنمر والانتقادات التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة بسبب تشبيهها بالنجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، حيث تصدرت أسماء جلال محركات البحث والتريند عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام الأخيرة.

ونشرت أسماء، صورتها التي تشبه مايكل جاكسون، عبر “ستوري” حسابها على إنستجرام، وعلقت: لا أعرف من عمل هذا ولكني أحبه.

أسماء جلال في  فيلم “ولاد رزق 3”

وتشارك أسماء جلال في فيلم  ولاد رزق 3 الذي يعرض في السينما وحقق نجاحات كبيرة جدا منذ أول أيام عرضه والفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أسماء جلال في حفل زفاف جميلة عوض

خطفت أسماء جلال الأنظار خلال حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، بوصلة رقص مبهجة بمشاركة العروس حيث تداولت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه أسماء جلال تقوم بالرقص خلال الفرح.

وجاءت وصلة رقص أسماء جلال على أغنية المطرب عزيز مرقة أحلى واحدة، كما ظهرت أسماء جلال وهي تغني الأغنية وتشارك جميلة عوض الرقص عليها.

وحضر الحفل كوكبة من النجوم من بينهم الفنانة يسرا، وأحمد حلمي، ومنى زكي، وهشام ماجد، وشيكو، وميرفت أمين، ولبلبة، وأمينة خليل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى