عربىمطربون ، مشاهير

خطأ في الاسم يتسبب في أزمة بين أحلام وأنغام.. رد ناري من المطربة الإماراتية!

علقت النجمة أحلام الشامسي على الفيديو المنتشر للقاء الفنانة أنغام على هامش فعاليات مهرجان موازين، عندما ندهت عليها إحدى المراسلات باسم “أحلام”.

أزمة بين أحلام أنغام بسبب خطأ في الاسم

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية، بعد تداول فيديو لمراسلة مغربية أخطأت في اسم الفنانة المصرية أنغام، خلال مشاركتها في مهرجان موازين، باسم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

وبدأت الأزمة، عندما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو بشكل كبير على منصة إكس، ليعلق أحدهم قائلا: “هذا الموقف أساء بشكل كبير لنفس المؤسسة الإعلامية التي تمثلها الصحفية فهي لا تعرف الاسم، وكان الأحرى بالمؤسسة تحسن اختيار من يمثلها؛ لأنها بمؤتمر صحفي لمهرجان فني دولي، وإذا كانت تتعمد الإساءة فلا بد اتخاذ إجراء إداري إضافة تقصير المسؤولين بالمركز الإعلامي”.

أول تعليق من أحلام

كتبت الفنانة أحلام عبر حسابها بموقع X: مع احترامي لك اعتذر منك أسأت الرد ؟؟؟؟!!!!!!! اسمي مش إسأءه لأي أحد، أبداً أنا أحلام وهي أنغام، وسبق أن في أحد المؤتمرات غلطت إعلاميه باسمي مع فنانة ثانية، ورديت أتشرف ونقطة، اسمي مش إساءة اسمي تشريف.

وتابعت: وأكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين من دعى اسم كبير مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة لها وحروفنا قريبة من بعض، وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان مين ما كان يكون أحلام صوت الخليج اسم مُشّرف”.

موقف محرج للفنانه أنغام

وكانت الفنانة أنغام تعرضت لموقف محرج من خلال مراسلة، وذلك أثناء إجرائها أحاديث تليفزيونية على هامش مهرجان موازين الدولي، عندما قامت الصحفية بمنادتها باسم “أحلام”، لتقوم أنغام بالضحك، وحاول بعض الحاضرين تصحيح الاسم لها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى