عربىممثلون

لهذا السبب.. رانيا فريد شوقي توجه رسالة اعتذار لجمهورها  

وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي رسالة اعتذار لجمهورها بسبب تعاملها مع إحدى شركات السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، والتي قامت بنشر عدد من المنشورات التي أثارت حالة من الجدل ووضعت الفنانة في مآزق كبير أمام جمهورها ومتابعيها.

اعتذار رانيا فريد شوقي لجمهورها

كتبت رانيا فريد شوقي في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قالت فيه: أنا بعتذر لو كان في اي حاجة علي صفحتي ضايقت حد حتي ولو علي سبيل الهزار للأسف كنت بتعامل مع شركة للسوشيال ميديا كانت المسؤله علي كل الحسابات الخاصه بي واليوم تم انهاء التعامل معاهم بعتذر للمرة التانية.

رد فعل الجمهور على اعتذار رانيا فريد شوقي

تفاعل عدد كبير من جمهور رانيا مع هذا منشور اعتذار الفنانة رانيا فريد شوقي ، وتمنى الكثير منهم أن تقوم رانيا بالتواصل مع الجمهور بنفسها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

رانيا فريد شوقي مع علي الحجار في “مش روميو وجولييت”

يُذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقي تُشارك خلال الفترة الحالية ببطولة مسرحية “مش روميو وجولييت” أمام الفنان علي الحجار والفنان محمد عادل، وبدأ عرض المسرحية على خشبة المسرح القومي بالقاهرة منذ ثاني أيام عيد الأضحى وتأتي المسرحية من إخراج عصام السيد.

وكانت قد روجت الفنانة رانيا فريد شوقي لمسرحيتها الجديدة “مش روميو و جولييت” عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” من خلال نشر “البوستر” الخاص بالمسرحية.

رانيا فريد شوقي تشارك في المداح

وكان آخر أعمال رانيا فريد شوقي الدرامية هو مسلسل المداح الجزء الثالث ، والذي شارك في بطولته كل من حمادة هلال ، يسرا اللوزي ، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى