عربىمطربون ، مشاهير

ظهور صادم للفنان جورج وسوف على المسرح.. ايه اللي حصل في حفل دبي؟

أحيا الفنان جورج وسوف حفلا غنائيا ضخما فى مدينة دبي بدولة الإمارت خلال السعات الماضية، وسط حضور جماهيري ضخم، وتفاعل كبير من قبل الحاضرين .

والتزم الفنان جورج وسوف خلال الحفل بالجلوس على الكرسي طول فترة الحفل ، حيث قدم عدد من الأغاني التى الهبت حماس الجمهور رغم حالته الصحية الحرجة لكنه أكمل الحفل وهو على كرسي متحرك.

اسعار تذاكر حفل جورج وسوف في دبي

أعلنت الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف في مدينة دبي، عن طرح التذاكر للجمهور عبر موقعها الإلكتروني.

وجاءت أسعار تذاكر حفل جورج وسوف، بين الفئات السعرية التالية: 55.26 دولار أمريكي، 83.60 دولار أمريكي، 111.93 دولار أمريكي، 196.95 دولار أمريكي، 276.29 دولار أمريكي، 495.91 دولار أمريكي.

أحدث أغاني جورج وسوف

في شهر سبتمبر 2023، طرح المطرب جورج وسوف، أحدث أغانيه بعنوان “نجم عالي” عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يويتوب الأغنية من كلمات ملاك عادل ومن ألحان محمد يحيى ومن توزيع زيزو فاروق وتم تسجيل الأغنية داخل استديو هات هادي شرارة والكليب من إخراج طوني قوجي وتخطت أغنية (نص عمري) للمطرب جورج وسوف 2 مليون مشاهدة، بعد طرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب والأغنية أعدها جورج وسوف خصيصا لنجله الراحل وديع، ونشرها عبر حسابه على إنستجرام.

وكتب جورج وسوف: إلى حبيبي وديع نص عمري أغنية لروحك بذكرى الأربعين، سرقت الحب من عيده”.

موعد حفل جورج وسوف في لبنان

كشف المطرب جورج وسوف، عن موعد أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في لبنان، في “إهمج” ضمن فعاليات المهرجان السياحي الحادي العاشر ونشر “سلطان الغناء العربي” البوستر التشويقي الخاص بحفله الغنائي المرتقب، عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، وكتب: للسنة الثانية نلتقي في إهمج يوم الجمعة 9 أغسطس المقبل.

جورج وسوف يتعرض لأزمة صحية في السعودية

تعرض الفنان جورج وسوف لأزمة صحية في يناير 2024 وتم نقله إلى أحد المستشفيات بالسعودية، وذلك بعد حضوره إحدى الفعاليات الفنية حيث تعرض لنزيف شديد نُقل على إثرة للمستشفى سريعًا.

وقال مصدر مُقرب من الفنان جورج وسوف، إنه يجري جراحة في الوقت الحالي في أحد المستشفيات السعودية، وذلك بعد قرار الأطباء بضرورة إجراء تِلك العملية بشكل سريع.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى