عربىممثلون

سلام قولا من رب رحيم.. نيرمين الفقي تكشف تفاصيل ساعات الرعب والخوف داخل منزلها

تعرضت الفنانة نيرمين الفقي لموقف صعب وصادم خلال السعات الماضية بعد ظهور ثعبان ضخم في حديقة منزلها أصابها بالرعب والخوف.

ونشرت الفنانة نيرمين الفقي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام ” مقطع فيديو يظهر فيه ثعبان ضخم في حديقة منزلها وظهر على صوتها الخوف الشديد.

وظهر فى مقطع الفيديو الثعبان يتسلق ظهر مقعد حديدي في حديقة منزل الفنانة نيرمين الفقي، بينما علقت بصوتها “أستغفر الله العظيم.. أيه الرعب ده؟ سلام قولا من رب رحيم”.

تفاصيل ساعات الرعب في فيلا نيرمين الفقي

ظهر في الفيديو عامل مكافحة حشرات وهو يقترب من الثعبان، الذي تسلق الأريكة الحديدية بحديقة المنزل، بينما طلبت الفقي من العامل عدم رش مبيد على الثعبان، وطلبت منه الإمساك به، إلا أن العامل على ما يبدو لم يسمعها وقام برش سائل ما على الثعبان، قبل أن يقفز إلى الأرض ويحاول الهرب وظهر الرعب على صوت نيرمين الفقي لحظة قفز الثعبان وقالت للعامل “ليه كدة.. ليه كدة؟”.

واستطاع العامل الإمساك بالثعبان وتحييده بطريقته، وعلقت الفقي على مقطع الفيديو “لا حول ولا قوة إلا بالله يوم الخميس قبل العيد مسافرة وربنا نجاني من حادث مرعب”، وأضافت نيرمين الفقي “النهاردة ثعبان في بيتي.. سترك يا رب”.

آخر أعمال نرمين الفقى

كان آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل محارب، والذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم حسن الرداد، منة فضالي، سلوى عثمان، محمود ياسين جونيور، وآخرين وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى