عربىمطربون ، مشاهير

إليسا ترد على شائعات زواجها برسالة “حاد اللهجة”.. رد فعل صادم للجمهور!

تصدرت المطربة اللبنانية إليسا محركات البحث ومواقع السوشيال ميديا التي ضجت بأنباء عن زواج المطربة اللبنانية وسط حالة من الجدل على رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

أول تعليق من إليسا بعد شائعات زواجها

علقت الفنانة إليسا عبر صفحتها الرسمية على موقع “X”، قائلة: يعني معقول صارت العالم تلحق حساب وهمي مشان تاخد أخبار عن ‎إليسا، معقول وين وصلت العالم أخبار إليسا ناخدها من إليسا وبس.

ونشرت العديد من الصفحات، تفاصيل عن هوية حبيب إليسا التي أخفتها عن وسائل الأعلام واكتفت بالإشارة له باسم “واليس”، ليكون هذا هو الاسم الذي يجمع بين اسمه واسمها، بحد قولها وقامت بإعادة نشر تدوينة عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس وذلك لأحد معجبيها الذي انتقد تداول أنباء زواجها دون تصريح منها.

قصة حب إليسا

وكانت المطربة اللبنانية إليسا كشفت قصة الحب التي تعيشها خلال حلولها ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب ببودكاست “Big Tim”، قائلة “حبيبي أكبر مني بعامين، أو تلاتى، وهو غني لكن مش لبناني عنده شعر شايب وجميل، ومش بشوفه على طول لأنه عايش بره بالخارج، بس إحنا على تواصل مع بعض دايمًا.

آخر أغاني الفنانة إليسا

وطرحت إليسا مؤخرًا ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “أنا سكتين”، إنتاج وتوزيع شركة “روتانا” للإنتاج والتوزيع الفني، وشركة “إيه ريكوردز”، التي تملكها الفنانة.

5  مليار مشاهدة على حسابات إليسا

وفي مايو الماضي، عبرت الفنانة إليسا، عن سعادتها الشديدة لوصول حسابها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” إلى 5 مليارات مشاهدة.

وكتبت إليسا، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “X”،” تم الوصول إلى 5 مليار قلب وعقل، هذا هو الاحتفال الحقيقي بهذا الرقم، شكرًا لكم من القلب.

وحرص عدد كبير من الجمهور والفنانين على تهنئتها بوصولها إلى 5 مليار مشاهد عبر “يوتيوب”، ومنهم الملحن محمد رحيم، حيث قال” ألف مليار مبروك ياملكة الإحساس، والفن، والجمال، والإبداع.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى