عربىمشاهير

حفل مريم صالح يثير الجدل .. والجمهور يتساءل: هل تعاني من الصرع؟

ظهرت الفنانة مريم صالح في حفل ختام مهرجان الموسيقى والبيئة، الذي أقيم في حديقة الأزهر، بشكل مثير للجدل، حيث كانت ترتدي فستانًا أسود اللون وكانت حافية القدمين.

وتسببت “مريم صالح” في حالة من الجدل بعدما ظهرت على المسرح تغني بطريقة انفعالية جدًا، الأمر الذي قوبل بموجة من الانتقادات والسخرية.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل، ودونوا عليها تعليقات ساخرة.

اشتهرت مريم صالح، بأغنياتها المختلفة والطريقة غير التقليدية على المسرح، إذ تتسم أغانيها بالطابع السياسي والاجتماعي.
استطاعت صالح أن تجذب انتباه الكثيرين لا سيما من فئة الشباب، وبالرغم من وقوعها دائمًا في مرمى الانتقادات، فأنها تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة تقدر فنها وتحب التجديدات التي تقدمها في عالم الموسيقى.

بدأت مريم صالح مسيرتها الفنية منذ الطفولة، حيث عملت مع والدها المسرحي صالح سعد في فرقته السرادق، هذه الفترة ساهمت في بناء قاعدة فنية قوية لها.

فرقة جواز سفر

أسست مريم صالح فرقتها الموسيقية “جواز سفر” عام 2002، والتي كانت تعيد تأدية أغاني مشهورة لفنانين مثل الشيخ إمام وسيد درويش.

أصدرت مريم صالح ألبومها الأول بعنوان “أنا مش بغني” عام 2012، الذي حقق نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب الجمهور بتنوعه وروحه المبتكرة.

وفي مجال التمثيل، شاركت مريم صالح في عدة أفلام منها فيلم “عين شمس” عام 2009، وكذلك فيلم “فرح ليلى” عام 2013، حيث أظهرت مواهبها الفنية المتعددة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى