عربىممثلون

من داخل المسجد النبوي.. نجل محمد هنيدي يثير ضجة على السوشيال ميديا في أحدث ظهور مع والده

شارك أحمد محمد هنيدي نجل الفنان محمد هنيدي متابعيه وجمهوره عددا من الصور الجديدة مع والده بعد أداء العمرة.

ونشر أحمد محمد هنيدي صورته مع والده من المسجد النبوي عبر حسابه على إنستجرام وكتب عليها: “الحمد لله” وظهر أحمد محمد هنيدي نجل الفنان الكوميدي محمد هنيدي وقد أصبح شابا، وسبق وتحدث والده عنه كاشفا أنه يحب لعب كرة القدم.

ابن محمد هنيدي محترف في الدوري الإسباني

ويمارس أحمد محمد هنيدي كرة القدم حيث يلعب في صفوف نادي ألميريا الإسباني، الذي يمتلكه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية.

وكشف محمد هنيدي في وقت سابق أنه نجله أحمد قال له وهو صغير أنا بلعب كورة، وإنت عادة مش هتخدع أبناءك، قولت له هتفرج عليك ولقيته الحمد لله موهوب، وعنده جينات الكورة مني لإني لعبت كورة، فوقفت جنبه وحاليا بيلعب في الناشئين سن 17 في ألميريا، وقلت له ربنا إداك موهبة حافظ عليها وأكيد هتنجح.

محمد هنيدي وفيلم الإسترليني

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن الملصق الدعائي لفيلم جديد من بطولة النجم محمد هنيدي، من المقرر أن يظهر للنور قريبا.

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوستر الفيلم، ويحمل اسم “الإسترليني”، من إخراج حسين المنباوي، وظهر محمد هنيدي على البوستر بنظرة حادة وهو يحمل مسدسين، ويرتدي ملابس سوداء تحمل شعارات على الذراعين.

يذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي السينمائية كان فيلم “مرعي البريمو”، وشاركه البطولة غادة عادل، نانسي صلاح، لطفي لبيب، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، وعلاء مرسي، والفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى