عربىممثلون

من السجادة الحمراء إلى الحجاب.. ياسمين صبري تشعل مواقع التواصل.. مش هتصدق شكلها!

اشعلت الفنانة ياسمين صبري مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالة مختلفة بعدما شاركت فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة جديدة، مرتدية توب باللون الأبيض، كما ارتدت الحجاب ووضعت الطرحة السوداء على شعرها، الأمر الذي لاقى تفاعل كبير  الجمهور والمتابعين.

ياسمين صبري بالحجاب

وتحرص النجمة ياسمين صبري على مشاركة متابعيها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديوهات وصور عن تفاصيل حياتها الشخصية.

ياسمين صبري في مهرجان كان السينمائي

نشرت مؤخرا الفنانة ياسمين صبري فيديو وصور من كواليس جلسة التصوير الخاصة بإطلالتها الأخيرة، خلال حضورها إحدى فعاليات الدورة الـ 77 من مهرجان “كان” السينمائي الدولي.

وظهرت ياسمين صبري في الصور بفستان أحمر مكشوف الكتفين يحمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني جان بيير خوري، وتركت شعرها منسدلا على كفتها.

ووجه السيناريست مدحت العدل رسالة للفنانة ياسمين صبري قائلا: لو اهتميتي بالتمثيل أكتر من الشكل هتبقي في حتة تانية وأضاف: هي ممثلة جيدة بس متاخدة في حتة تانية زي الشكل والمظاهر وممكن تبقى كاتب وتتاخد في حتة متتخطهاش لكن في كاتب بيعمل أبحاث وبيتفرج ويشوف هذا الفرق بين أسامة أنور عكاشة وكتاب كتير. وهذا الفرق بين منى زكي وياسمين صبري.

ياسمين صبري في مسلسل رحيل

شاركت الفنانة ياسمين صبري في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل “رحيل” وعرض في النصف الثاني من الشهر  ومسلسل “رحيل” من بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.

ياسمين صبري في فيلم أبو نسب

وعرض لياسمين صبري مؤخرا فيلم “أبو نسب”، بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى