عربىمطربون ، مشاهير

ظهور مفاجئ للإعلامي توفيق عكاشة وزوجته حياة الدرديري.. ايه اللي حصلهم في مهرجان الخيول؟

تصدر الإعلامي توفيق عكاشة وزوجته الإعلامية حياة الدرديري محركات البحث والتريند خلال الساعات الماضية بعد الظهر المفاجئ لهما عبد غياب طويل عن الساحة.

وظهر الإعلامي توفيق عكاشة وزوجته حياة الدرديري، في اليوم الختامي لمهرجان الجمال للخيول العربية والمقام في مدينة العلمين الجديدة.

توفيق عكاشة يعود للظهور بعد غياب طويل

وقال الإعلامي توفيق عكاشة، في تصريحات صحفية، إنه تلقى دعوة لحضور اليوم الختامي لمهرجان الجمال للخيول العربية والمقام في مدينة العلمين الجديدة، تحت رعاية دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يقام هذا الشهر في مصر والشهر القادم في المغرب.

وأضاف توفيق عكاشة  أن المهرجان شارك فيه 250 مزرعة، لافتًا إلى أنه لم يشارك في هذا المهرجان لكنه حضر بناءً على الدعوة التي وصلته من الدكتور عماد مختار مدير محطة الزهراء للخيول العربية و أن المربي طارق حمدي حصد على عدد كبير من جوائز المراكز الأولى في جمال الخيول العربية على مستوى جمهورية مصر العربية.

توفيق عكاشة يكشف سبب غيابه عن المشهد الإعلامي

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن خروجه من المشهد يعود إلى كونه صاحب مدرسة وفكر معينين، مشيرًا إلى أنه كان هناك اختلافًا في رؤيتي وفكري وما يراه الآخرين.

وأضاف أن الابتعاد قد يكون أفضل ومناسب لمن هم أصحاب رؤية وفلسفة رغم أن الاختلاف لا يفسد الود، قائلا: أنا مش بحب المشكلات وقلت ألتزم بيتي أفضل ومن الممكن أن أختلف في بعض القضايا أو وجهات النظر ولكن هذا الاختلاف لا يمكن أن يكون دافعًا للعداوة.

وتابع الإعلامي توفيق عكاشة: برامجي كانت الأعلى مشاهدة وحققت أرقامًا قياسية لأني قدمت مدرسة إعلامية كاملة، وكنت أخاطب الطبقات البسيطة والتي تمثل القاعدة العريضة من المجتمع وبالتالي أضمن وصول رسالتي للطبقات المثقفة”.

ووصف عكاشة نفسه بأنه سياسي منذ نعومة أظافره وليس مذيع وليد للثورة، متابعًا: “كنت مذيعًا في القناة الخامسة الإقليمية ونقلي للقناة الأولى كان بقرار جمهوري من الرئيس الراحل حسني مبارك”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى