عربىممثلون

ربنا يقطعها عادة.. لقاء سويدان تجري عملية جراحية جديدة بعد تعرضها لوعكة صحية

أعلنت الفنانة لقاء سويدان خضوعها لعملية جراحية جديدة بعد تعرضها لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، الأمر الذي اثار حالة من القلق لدى متابعيها وجمهورها.

ونشرت الفنانة لقاء سويدان صورة من غرفة العمليات وكتبت منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك”: توكلت على الله أرحم الراحمين، الموعد السنوي للعملية ربنا يقطعها عادة.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة لقاء سويدان

تعرضت الفنانة لقاء سويدان، لوعكة صحية مفاجئة، خلال تصويرها أحد أعمالها، ما استوجب انتقالها إلى أحد المستشفيات، وذلك من خلال بيان صحفي أصدرته الفنانة، وبناء على طلب الأطباء، تحتاج لقاء سويدان إلى إجراء بعض الفحوصات، لمعرفة سبب الأزمة الصحية الحالية.

وكانت لقاء سويدان أجرت مؤخرا عملية جراحية دون الكشف عن تفاصيلها، وتواجد بجانبها العديد من الفنانين للاطمئنان عليها ومسانداتها.

لقاء سويدان في مسلسل الوصفة السحرية

تشارك لقاء سويدان في مسلسل «الوصفة السحرية» الذي يعرض حاليًا على قناة dmc ومنصة watch it وتجسد لقاء سويدان في المسلسل شخصية سيدة متحررة، عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهى أم لطفلة وشقيقة الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكني الذي تدور فيه أحداث العمل ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بينهم في إطار اجتماعى.

ويشارك في مسلسل الوصفة السحرية بجانب لقاء سويدان كل من شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى