عربىمطربون ، مشاهير

سرقة ذهب ومجوهرات من فيلا فاطمة عيد.. أول تعليق من الفنانة بعد القبض على الخادمة

تصدرت الفنانة فاطمة عيد التريند ومواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بعد تعرضها للسرقة على يد خادمتها التي أنكرت الواقعة بعدا أن واجهتها الفنانة بالأمر.

 وكشفت الفنانة فاطمة عيد تفاصيل تعرضها للسرقة على يد خادمتها، مؤكدة أنها فوجئت باختفاء بعض المصوغات الذهبية الخاصة بها، واكتشفت أن خادمتها أخذت بعض الأشياء من منزلها، وحينما واجهتها أنكرت السرقة.

فاطمة عيد تكشف تفاصيل سرقة مجوهراتها

وقالت الفنانة فاطمة عيد بعد تعرضها للسرقة: إن خادمتها من قامت بسرقة مجوهراتها وفي دهب راح مني، ولقينا معاها البرفانات بتاعتنا، لكن مشوفتهاش وهي بتسرق، ولما واجهتها أنكرت، وربنا المعبود أي حاجة خدتها مسامحاها فيها، كله سلف ودين وأنا سيبتها لربنا.

القبض على المتهمة بسرقة فيلا فاطمة عيد

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على خادمة، تم اتهامها بسرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد في مدينة 6 أكتوبر، وتم تحرير محضر بالواقعة، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بسرقة أموال ومشغولات ذهبية في فيلا الفنانة، وعلى الفور تم تكثيف البحث وبمراجعة كاميرات المراقبة داخل الفيلا، والكومباوند الشهير في أكتوبر، تبين أن الخادمة تعمل لدى فاطمة عيد، وارتكابها للجريمة.

تصريحات فاطمة عيد مع ضرتها

تصدرت الفنانة فاطمة عيد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الماضية، بعد حديثها عن ضرتها، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية: بعد الزواج أهل زوجي رضيوا عني  كل الرضا، وصاحبت ضرتي، بقيت أنا اللي بكلمها وعاوزة أي حاجة ألبيها لها، الجواز والرزق في عمر الغيب ومكتوب، وحبتني أكتر من نفسها، فالجواز والعمر رزق ومكتوب وإحنا مكتوبين لبعض.

من هي فاطمة عيد؟

ولدت الفنانة فاطمة عيد في مدينة القنايات بمحافظة الشرقية، وتزوجت من اللواء شفيق الشايب، ورزقت بثلاث فتيات وهما داليا و نيفين ثم شيماء.

تعلمت في مدارس القنايات حتى المرحلة الثانوية، ثم التحقت في السبعينيات بمعهد الموسيقى العربية قسم الأصوات.

تعود قصتها مع الغناء إلى مرحلة الطفولة حيث كان أهالي القنايات يحضرون لها كرسيا لتقف عليه للغناء في المناسبات السعيدة كالأفراح وأعياد الميلاد.

وأول أغنية لها كانت من الفلكور الشعبي لأنه غناء الأجداد وموروث الأبناء.

وكانت أول حفلة لها في السبعينيات وعلى مسرح الجمهورية، وقدمت فيها مجموعة من الأغنيات منها: آه ياليل، خلي بالك، ويا صغيرة، وأصدرت أكثر من 45 ألبوما غنائيا.

سافرت الفنانة المصرية إلى العديد من الدول العربية والأوروبية منها: تونس والمغرب وسوريا والنمسا وألمانيا وأميركا، وحضرت أيضا مهرجانات كثيرة، فقد شاركت في مهرجان قرطاج بتونس أكثر من 15 مرة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى