زمان يافنعربىمشاهير

لأول مرة .. مشيرة إسماعيل تكشف سر ابتعادها عن الفن وعلاقتها بالزعيم ونجلاء فتحي

تعتبر الفنانة “مشيرة إسماعيل” واحدة من الفنانات الاتي اختفين عن الشاشة لفترة طويلة، وتساءل الجمهور عن أسباب اختفائها طوال هذه السنوات، ولذلك قررت مشيرة إسماعيل كشف الستار عن رحلتها الخاصة في عالم الفن.

حياة مشيرة إسماعيل الفنية

مشيرة إسماعيل بدأت مشوارها مع عالم الفن منذ أن كانت طفلة من خلال أحد البرامج الشهيرة في التليفزيون المصري، ثم بدأت في عمر صغير للغاية تجربة جديدة من خلال مشاركتها في الفرقة القومية للفنون الشعبية التي طافت معها بلادًا عديدة حول العالم.

عاشت من خلالها مواقف لا تمحوها الذاكرة، وكانت سفيرة للفن المصري، ثم دخلت بعد ذلك إلى عالم التمثيل لتقدم عددا من الأعمال التي لا تزال محفورة في الأذهان، وبدون مقدمات ارتدت “مشيرة إسماعيل” الحجاب بلا ضجيج، وأكملت مسيرتها الفنية بعدها .

مشيرة إسماعيل ونجلاء فتحي

جمعت صداقة قوية بين كلا من مشيرة إسماعيل ونجلاء فتحي بعد أن جمعتهم التجربة السينمائية في فيلم “اذكريني” ولا زالت مع تواصل معها إلى الآن.

مشيرة إسماعيل وعادل إمام

كشفت مشيرة إسماعيل عن علاقتها بالزعيم عادل إمام وقالت: ” عادل إمام عشرة عمر ، وهو أخ وصديق ويحافظ على من حوله”.

وعن مشاركتها في مسلسل “ دموع في عيون وقحة ” قالت “عرض علي العمل عن طريق المخرج يحيي العلمي وافقت على الفور ، لأنني كنت توقعت هذا النجاح للعمل ، فيكفي انه يضم أسماء كبيرة مثل عادل إمام وصلاح قابيل ويحيي العلمي”.

الواد سيد الشغال

حلت مشيرة إسماعيل محل سوسن بدر في دورها في مسرحية الواد سيد الشغال، حيث قالت: ” لقد حرصت قبل تجسيد الشخصية على الحضور لمدة أسبوع لمشاهدة العرض قبل ان تغادر سوسن بدر المسرحية فقد اضطرت للاعتذار بسبب ظرف شخصي”.

وتتابع ضاحكة : سوسن بدر هي من علمتني “ الزغروطة ” التي كنت أقوم بها في العرض المسرحي ، فلم أكن أستطيع فعلها ، وكنت أجعل فتاة تقف في الكواليس لتقوم بها بدلًا مني ، الا انها علمتني ان أفعلها.

أما عن دورها في مسرحية العيال كبرت، قالت: “لقد صورت مسرحية العيال كبرت ، الا ان النسخة التي قمت بتصويرها لا تعرض بسبب ان بها خروج على النص ، فبعد انتهائي من تصوير المسرحية سافرت الى الخارج لتصوير مسلسل “ أم العروسة والحفيد ” معًا ، وبدأت تصوير مشاهدي ، الا أنني فوجئت بهم يطلبون حضوري لإعادة التصوير ولم أكن أستطيع ان أتسبب في تعطيل فريق عمل المسلسل ، لذا اعتذرت ولم أحزن فكل شيء نصيب ، وربما تعرض النسخة يومًا ما”.

ابتعاد مشيرة إسماعيل عن الفن

ذكرت مشيرة إسماعيل سر ابتعادها عن الفن وقالت: “لست مضطرة للعمل من أجل المال فأنا مستورة ، وليست لدي تطلعات لامتلاك قصور ، “ فمش هاخد حاجة غير سمعتي وأسمي “ ، ورغم ذلك حاولوا يبهدلوني فى سمعتي فى فترة من الفترات .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى