عربىمطربون ، مشاهير

باين عليه التعب.. حمادة هلال يطمئن جمهوره في أول ظهور بعد الوعكة الصحية

أثارات صورة الفنان حمادة هلال حالة من القلق لدى جمهوره ومتابعه بعد تغير ملامحه عقب تعرضه لأزمة صحية في الفترة الأخيرة.

وشارك الفنان حمادة هلال عبر خاصية “ستوري” في موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام مقطع فيديو له من حفل زفاف ابنة صديقه، في أول ظهور بعد أزمته الصحية.

أول تعليق من حمادة هلال بعد الأزمة الصحية

وطمأن حماده هلال جمهوره على صحته خلال الفيديو قائلًا: الحمدلله أنا بخير، وعكة بسيطة كانت بفضل ربنا ودعوتكم الحلوة، ربنا كرمني وعدت على خير.

تفاصيل أزمة حمادة هلال الصحية

وكان المطرب حمادة هلال طالب جمهوره بالدعاء له منذ أيام عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلاً: اللهم رب الناس اذهب البأس، اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا.

تساءل الجمهور عن حالته الصحية بعد هذا المنشور، ليكتب حمادة هلال على صفحته بعد ساعات قليلة قائلاً: أنا الحمدلله والشكر لله بخير، وفي نعمة كبيرة وذكر مصدر مقرب من حمادة هلال أنه يعاني من آلام في الظهر تتطلب الجلوس في المنزل فترة والحصول على الراحة.

حمادة هلال في موسم دراما رمضان

الجدير بالذكر أن حمادة هلال شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل«المداح 4_أسطورة العودة» ودارت أحداثه حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن؛ بسبب عصيانه لهم  حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبرازات  عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى