عربىمشاهيرنجوم الرياضة

نادر شوقي يفتح النار على من تسبب في وفاة أحمد رفعت .. “سابوه لحد ما مات”

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بتصريحات وكيل اللاعب الراحل أحمد رفعت، حيث كشف نادر شوقي عن تفاصيل الازمة التي حدثت لأحمد رفعت قبل وفاته، وكانت من ضمن أسباب تدهور حالته الصحية بعدما سببت له ضغوط نفسية شديدة.

تصريحات نادر شوقي

حل نادر شوقي، ضيفًا في برنامج إبراهيم فايق، وأدلى بتصريحات لأول مرة بشأن ما حدث لأحمد رفعت، وسط بكاءه وانهياره أثناء الحديث.

وأثارت تصريحاته ضجة عارمة بين جماهير الكرة في مصر على السوشيال ميديا، وسط إشادة واسعة لموقف نادر شوقي في كشف كافة ما تعرض له اللاعب قبل وفاته.

حيث قال: “أحمد رفعت كان على قوة فيوتشر، تمت إعارته لنادي الوحدة الإماراتي، وكان لا يحق له الخروج خارج البلاد، أحمد دياب قال إن تصريح السفر الخاص به قانوني، لكن اكتشفنا عكس ذلك بعد انتقاله للوحدة، وتألق في أول وثاني شهر وبعد ذلك مستواه بدأ يتراجع، وعلم بعد ذلك أن موقفه غير قانوني وقلق على نفسه”.

واستكمل: “الوحدة الإماراتي فسخ تعاقده مع رفعت بعد تراجع أدائه بسبب تفكيره في مشكلة السفر، وظل حوالي شهر في الإمارات بدون لعب كرة ويصرف من جيبه الشخصي بعد فسخ تعاقده”.

وأفاد: “منذ سقوطه حتى ظهوره على التلفزيون لم يتحدث معه أحد من رابطة الأندية أو اتحاد الكرة باستثناء حازم إمام”.

وأشار: “أتحدث من أجل حق أحمد رفعت وليس الهجوم على أحد، أنا صامت منذ سنة حتى سقط اللاعب وبعد ذلك توفى”.

وتطرق للحديث: “أحمد رفعت كان خائفًا من العودة إلى مصر، وطلبت منه الانتظار لحين حل الأزمة حتى تكون عودته قانونية وكل هذه الفترة كنت أطلب من المسؤولين في نادي مودرن فيوتشر حل الأزمة ولكنهم لم يتحركوا، نادي الوحدة سدد راتب الموسم بالكامل رغم أنهم فسخوا عقده”.

وفي نهاية الحلقة، قال نادر شوقي: انا جالي ٥٠ تليفون عشان مجيش الحلقة دي، بس لو مجتش ومتكلمش الراجل ده “أحمد رفعت” هيطلعلي في المنام”.

وأضاف نادر شوقي قائلًا: ” انا معرفش ممكن يحصلي ايه بعد الحلقة بس انا كده عملت اللي عليا، ممكن امشي، ينفع تسبوني امشي؟”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى