عربىمشاهير

حسام حبيب يطلب شهادة ابنة شيرين عبد الوهاب أمام النيابة .. والمحامي ينفي ما يتم تداوله عن الصلح بينهما

بعد انتشار التقرير الطبي للحالة التي وصلت لها شيرين عبدالوهاب بسبب طليقها حسام حبيب، امتثل الأخير لأمر النيابة العامة باستدعائه لسماع أقواله في الاتهامات المنسوبة إليه بالاعتداء بالضرب على زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب.

وإحداث إصابات متعددة في جسدها، وفوجيء الجميع بطلب حبيب استدعاء ابنة شيرين لسماع أقوالها، مؤكدا أنه ليس طرفا في الأزمة، وتدخل فقط لإنقاذ الفتاة من أمها.

واعترف حسام حبيب أمام النيابة العامة بالقاهرة الجديدة بصحة الواقعة، ولكن أدلى بتفاصيل جديدة قائلا: أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة بس انا كنت بدافع عن هنا بنت شيرين عبد الوهاب بسبب حاجة حصلت وأنا تدخلت افض مشاجرة بينهما، وطلبت من والد هنا المجيء بسرعة واستلام ابنته ونصحته بضرورة إبعادها عن والدتها حرصا على سلامتها.

وطلب حسام حبيب من النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب استماع اقوالها حول واقعة الضرب، واستعان حبيب بشهود عيان على الواقعة، وأرفق مقطع فيديو وعدد من الصور تثبت صحة موقفة في القضية، والمح إلى أنه يتكتم حقيقة الخلاف بين شيرين وابنتها حفاظا على صورة المطربة المصرية أمام جمهورها.

لا مجال للصلح بين شيرين وحسام

نفي محامي المطربة شيرين عبد الوهاب صحة الأنباء المتداولة حول تكليفه بالتوجه إلى قسم الشرط للتنازل عن المحضر المقدم ضد حسام حبيب بتهمة ضرب واحتجاز شيرين، مؤكدا أن الصلح لم يحدث حتى اللحظة، وأشار إلى أن الملف برمته صار بيد النيابة العامة المصرية.

وأكد المستشار ياسر قنطوش في توضيح صحفي أنه لا يوجد تنازل عن المحضر التي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

وأشار إلى أن هناك تقريرًا طبيًا تم تحريره اليوم عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب، وتم خلاله إثبات ما حدث من إصابات.

تفاصيل احتجاز وضرب شيرين عبد الوهاب

يذكر أن مصادر أمنية في منطقة التجمع بمدينة القاهرة الجديدة، كشفت تفاصيل اتهام المطربة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق بالاعتداء عليها بالضرب واحتجازها في شقة مملوكة بالمنطقة يتم استغلالها كاستديو مشترك لهما لتسجيل الأعمال الغنائية.

وحسب المصادر، تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا مفاده بورود بلاغ من المطربة شيرين عبد الوهاب، تتهم طليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قرابة الساعة 5 فجرًا.

تصريحات شيرين عبدالوهاب

وأكدت شيرين عبد الوهاب تحملها المسئولية القانونية الكاملة عن تصريحاتها بحق زوجها السابق حسام حبيب وتابعت في تصريح نقلته عنها الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج “كلمة أخيرة”: لدي دلائل مادية على كل كلمة قلتها بحق حسام حبيب، وكلامي ليس مرسلا ولا مجرد فضفضة، واتحمل المسئولية القانونية عن كل كلمة قلتها.

ووجهت شيرين عبد الوهاب اتهامات عديدة لزوجها السابق حسام حبيب في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” أبرزها الاستيلاء على سيارة تقدر قيمتها ب 3.5 مليون جنيه، قالت إنها كتبتها باسمه حتى لا يتعرض للحرج أثناء العبور من كمائن الطرق، وكان من المفترض أن يحرر لها عقدا من الباطن للحفاظ على حقوقها المالية ولكنه لم يفعل.

كما أشارت إلى أنه تسبب في خسارتها لوالدتها وأسرتها والأصدقاء المقربين، وأنها كانت تنفق عليه لأنه بلا عمل، وقدمت عبدالوهاب خلال المداخلة الهاتفية اعتذارها إلى الجمهور على الهواء، قائلة: “عاوزة أستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة وأنا كذبت ودي أكتر حاجة ربنا مبحبهاش”.

وسألتها لميس الحديدى عن ما كذبت بشأنه لترد الفنانة: كدبت في حاجات كتيرة أوى لأني بنت أصول وكنت عاوزة أرفع صورة إنسان ممكن يروح في يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية ولو كنت قلت كلام وحش وقتها مكانش هيعرف يتجوز وأنا نفسي يتجوز ويبعد عنى وأخلص منه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى