عربىممثلون

شاهد.. خالد أنور يرقص مع شقيقته الفنانة مروة في خطوبتها

احتفل الفنان خالد أنور بخطبة شقيقته الممثلة الشابة مروة أنور في أجواء عائلية مميزة.
ونشر خالد أنور عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو لرقصته مع شقيقتها في حفل خطوبتها.

خطوبة مروة أنور

واحتفلت الممثلة الشابة مروة أنور يوم الجمعة 5 يوليو، بخطبتها في جو عائلي بسيط..


وشاركت مروة أنور جمهورها ومتابعيها بصور من حفل الخطبة نشرتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وأطلت مروة أنور ببدلة بيضاء بسيطة تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها كما رقصت مروة أنور مع عريسها بالشماريخ احتفالا بخطبتهما.

مروة أنور تتعرض لحادث

كانت مروة أنور نجت في يونيو الماضي من حادث سير كبير ونشرت مروة أنور عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram صورة لسيارتها والتي تهشمت تماما.
نشرت الفنانة مروة أنور صورة لملابسها الملطخة بالدماء وحكت ما حدث وتفاصيل إصابتها، وقالت: خضة ورعب ربنا ما يكتبهم على حد، في ثانية كانت كل حاجة حصلت، ربنا كتبلنا عمر جديد أنا وأختي إن إحنا قدرنا نخرج من العربية على رجلينا”.


وتابعت مروة أنور: للأسف أخدت الخبطة في وشي وعيني، جسديا كل اللي حصل بسيط كدمات وخبطات هتاخد وقتها وتروح.
واختتمت مروة أنور كلامها: الحمد لله إنها جت فيا أنا مش في حد من أهلي عشان مكنتش هستحمل، إدعولي بس أتخطى ده في أسرع وقت عشان مبعرفش أنام من الخوف وإدعولي وشي يخف.

مروة أنور في مسلسل مليحة

كانت الفنانة مروة أنور شاركت في رمضان 2024 بمسلسل “مليحة” الذي تكون من 15 حلقة وعرض في النصف الثاني من الشهر الكريم.
ومسلسل “مليحة” بطولة دياب، وميرفت أمين، وأشرف زكي، وماجدة زكي، وأمير المصري، وحنان سليمان، وأحمد السعدني، وسارة عبد الرحمن، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى