حوادثعربىمطربون ، مشاهيرنجوم الرياضة

بتهمة البلطجة وحيازة سلاح أبيض.. حبس شقيق كهربا عامين بعد التعدي على المطرب رضا البحراوي

أصدرت محكمة جنح المعادي حكما بحبس فتحي عبد المنعم، شقيق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، لمدة عامين في واقعة اتهامه بالتعدي على المطرب رضا البحراوي.

وقال محامي رضا البحراوي، المحامي محمد أمين إن موكله تصالح في واقعتي التعدي بالسب والتلفيات لكن هناك تهم لا يجوز فيها التصالح مثل البلطجة وحيازة سلاح أبيض والتعدي على منشأة سياحية.

القبض على شقيق كهربا

كانت قوات الشرطة ألقت القبض على المتهم فتحي عبدالمنعم شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي وتكسير سيارته، منتصف يونيو الماضي.

وكان المطرب رضا البحراوي قد توجه لقسم شرطة المعادي وحرر محضرا ضد شقيق كهربا، بسبب مشاجرة نشبت بينهما، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتم القبض على المتهم واثنين آخرين.

تفاصيل قضية شقيق محمود كهربا

وكشف رضا البحراوي في المحضر الذي حرره ضد شقيق كهربا، إنه بعد انتهائه من فقرة غنائية، على باخرة عائمة، وأثناء خروجه، فوجئ بشقيق كهربا ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وقاموا بكسر زجاج السيارة الخلفي، وحرر محضر بالواقعة.

وكشفت التحريات التي أجرتها مباحث المعادي، أن شقيق محمود كهربا، كان متواجدا داخل حفل به المطرب رضا البحراوي ونشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها شقيق كهربا و2 آخرين بالتشاجر معه وكان رضا البحراوي قدم فقرة غنائية في حفل زفاف شقيقة كهربا في فبراير 2024، وكان شقيقه المتهم حاضرا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى