عربىممثلون

أسماء جلال تكشف سر المشروب الذي تتناوله.. مفعوله سحري ينسف الدهون في الجسم

تحدثت الفنانة أسماء جلال عن المشروب السحري الذي تتناوله لإنقاص الوزن ويساعد على التخلص من الوزن الزائد والحفاظ على رشاقة الجسم وقوامه.

وقالت أسماء جلال خلال تواجدها ضيفة على برنامج «معكم» على فضائية “أون” أنّها تحرص على تناول مشروب الكرفس والبقدونس، بالإضافة إلى ممارسة اليوجا والتمارين الرياضية.

سر المشروب الذي تتناولة أسماء جلال

أشارت الفنانة أسماء جلال إلى أنه لا يقتصر تناول المشروب صباحًا على الريق فقط بل تحرص على تناوله بعد أي وجبة دسمة أو تتناول مشروب المياه بالليمون، إذ يساعدها على التخلص من كل الدهون والمياه الزائدة في الجسم.

حكاية أسماء جلال مع وائل جسار

كشفت أسماء خلال الحلقة عن إعجابها الشديد بالمطرب اللبناني وائل جسار، مؤكدة أنها تحبه وتحفظ كل أغانيه وفي فترة من الفترات كانت صوره معلقة في كل مكان بغرفتها، كما كانت تحرص على حضور كل حفلاته.

قالت أسماء جلال: بحبه جدا.. كنت الشخصية الملزقة اللي بحط صوره في كل حتة، وبعدين الموضوع تطور وبقيت غريبة الأطوار جدا وبقيت أحضر حفلاته كلها.

تابعت: بقى لما يعمل حفلة أكون أول واحدة عارفه مكانها فين وأحجز ترابيزة كاملة ليا عشان أركز معاه، وكنت ألبس فستان حتى لو الناس حواليا لابسة عادي عشان يشوفني، مع إنه متجوز .. فمش فاهمة أنا كنت بعمل ايه.

وواصلت: طبعا ولا أخد باله مني خالص لحد ما في مرة أعتقد خاف مني وقتها، لأن روحت له كنت عاوزة أتصور معاه، فقلت له عارف إننا هنتجوز؟ قالي والله!!.. كنت صغيرة والله العظيم وقتها يا جماعة.. لسه بحبه بس مش بعمل زي زمان، وربنا يبارك له في مراته وولاده.

رد وائل جسار على تصريحات أسماء جلال

علق الفنان وائل جسار على تصريحات أسماء جلال؛ قائلًا: «ألف شكر لها على محبتها الكبيرة لي، وإن شاء الله ربنا يوفقها في حياتها الشخصية والفنية، تصريحاتها كانت تلقائية جدًا، وطبيعية، وعبرت عن حبها لي بشكل لذيذ جدًا، أشكرها من كل قلبي».

كما وجه لها رسالة، قائلًا: «ربنا يوفقها بابن الحلال، ويحبها حب مالوش حدود، لأنها تستاهل كل خير، ونظرتي المستقبلية لها إنها إن شاء الله ستكون نجمة كبيرة».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى