عربىمطربون ، مشاهير

حسام حبيب يفجر مفاجأة عن أزمته مع شيرين.. أيوة ضربتها والمفروض تشكرني

حالة من الجدل الكبير شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعد قيام الفنانة شيرين عبد الوهاب بتحرير محضر ضد طليقها الفنان حسام حبيب لتعديه عليها بالضرب.

وقال حسام حبيب في تصريحات صحفية: أيوة أنا ضربتها والمفروض تشكرني وتابع: معنديش حاجة أقولها والمفروض شيرين كانت تشكرني إني منعتها من أذية بنتها ومستغرب إنها عملت كده أضاف أن شيرين مش أول مرة تأذي نفسها مرة تحلق شعرها وتقول حسام اللي عمل ومرة تدافع عني.

واستكمل: أنا والله العظيم زهقت من اللي بيحصل وبعتذر للناس على كل اللي بتسمعه عننا كل شوية ومكسوف من نفسي جدًا ومش عارف أقول ولا أعمل إيه.

شيرين تكشف تفاصيل تعدي حسام حبيب عليها

وقالت الفنانة  شيرين عبدالوهاب إنها فوجئت بطليقها حسام حبيب يأتي إلى فيلتها بمنطقة التجمع الأول وتشاجر معها بسبب حسابات مالية خاصة بالشركة التي بينهما في استديو غنائي وتطورت لتعديه بالضرب المبرح عليها وسرقتها  وحررت المحضر رقم 7155 جنح التجمع أول.

وتوجهت قوة من قسم شرطة التجمع لضبط المتهم حساب حبيب وإحالته للنيابة للتحقيق معه.

حسام حبيب يعترف أمام النيابة

اعترف الفنان حسام حبيب أمام النيابة العامة بالقاهرة الجديدة بصحة الواقعة، وقيامة بضرب طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب ولكن أدلى بتفاصيل جديدة قائلا: أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة بس انا كنت بدافع عن هنا بنت شيرين عبد الوهاب بسبب حاجة حصلت وأنا تدخلت افض مشاجرة بينهما، وطلبت من والد هنا المجيء بسرعة واستلام ابنته ونصحته بضرورة إبعادها عن والدتها حرصا على سلامتها.

من جهته أكد مصدر مطلع، تصالح شيرين عبد الوهاب وتنازلها عن محضر التعدي والمشادات الكلامية مع حسام حبيب وذلك بعدما وقع الطرفين على تصالح، وتعهد الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها، مرة أخرى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى