عربىمطربون ، مشاهير

صفعه بقوة.. “خناقة نص الليل” في الساحل الشمالي بين الفنان محمد رمضان وأحد الشباب

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان محمد رمضان وهو يتشاجر مع شاب ويصفعه بالقلم خلال تواجد محمد رمضان في الساحل الشمالي لقاضاء الاجازة.

تفاصيل خناقة محمد رمضان في الساحل الشمالي

وظهر محمد رمضان في الفيديو  وقد تجمهر حوله عدد كبير من محبيه خلال تواجده في الساحل الشمالي، وبدأوا في التقاط صور معه، ثم فجأة يتجه محمد رمضان إلى شاب ويطلب منه أن يظهر هاتفه المحمول.

ظهر الشاب يحاول إقناع محمد رمضان إنه سيعطيه الهاتف، ثم انفعل محمد رمضان عليه وضربه بالقلم، ثم حاول الشاب رد الصفعة لمحمد رمضان.

محمد رمضان يطرح أغنية بمزاجي

كان الفنان محمد رمضان طرح أحدث أغنياته “بمزاجي” عبر كل المنصات الموسيقية وغاب محمد رمضان كشف سبب قراره باستمرار غيابه عن جمهوره وعدم تقديم مسلسل جديد في رمضان 2025.

وقال محمد رمضان في لقاء مع et بالعربي على هامش مؤتمر صحفي لحفله في مهرجان موازين: “عايز اتفرغ شوية للسينما والدراما بتاخد مني وقت طويل وبتاخد مجهود كبير، وكنت محتاج السنتين دول اشتغل على الفيلم الصعب اللي بصوره، والفيلم اللي بعده كمان أصعب منه”.

وتابع محمد رمضان: “الدراما مقارنة بنسبة الأعمال السينمائية لازم تكون زي نسبة الدهون في الجسم لو زادت أوي بريق النجم يروح، زي السجاير أه حاجة بتشربها لو زودت منها خطر على المدى البعيد”.

غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2024

وغاب الفنان محمد رمضان عن دراما رمضان 2024 وكان آخر أعماله مسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض في رمضان 2023.

مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى