عربىمشاهير

الطفلة في هذه الصورة أصبحت نجمة كبيرة ولم تتزوج حتى الآن .. لن تتوقع من هي!

انتشرت صورة قديمة لواحدة من نجوم السينما والتلفزيون، ونجوم الصف الأول، وتبين أنها تعود إلى الفنانة المصرية “منة شلبي” رفقة والدها ووالدتها.

من هي منة شلبي؟

ولدت منة شلبي في محافظة الجيزة جمهورية مصر العربية، اسمها منة الله محمد هشام الدين شلبي، أحبت الفن منذ طفولتها فقد نشأت في عائلة فنية، فوالدتها هي زيزي مصطفى.

ولدت منة شلبي في 24 من يوليو لعام ١٩٨٢، تبلغ من العمر 42 عامًا.

أعمال منة شلبي

ظهرت منة شلبي في البرامج التلفزيونية وفوازير الأطفال، ثم اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وكان أول ظهور لها في مسلسل سلمى يا سلامة، وكانت بداية شهرتها عندما قام الفنان محمود عبد العزيز بترشيحها لبطولة فيلمه السّاحر عام 2001.

عانت منة شلبي في طفولتها بسبب مهنة والدتها كراقصة، فوالدتها هي الراقصة التي تعمل في مجال الرقص الشرقي زيزي مصطفى.

إلا أن مع اول ظهور لها مع الفنانة يسرا في مسلسل أين عمرى، نجحت في لفت الانتباه بشدة.

نجحت منه شلبي في هذا العمل لدرجة عقد المقارنات مع الوجه الصاعد حينها مي عز الدين، ورغم تخبط منه شلبي في مجموعة من الأدوار السينمائية لأفلام خفيفة لم تترك بصمة حقيقة، إلا أنها تمَكّنت أن تتحسن فنيا بشكل سريع.

وظهرت مع محمود عبد العزيز في فيلم الساحر، وأثارت الجدل في هذا العمل بشكل كبير مما جعل الأنظار حولها في تلك الفترة.

نجحت منه شلبي أن تكون رقم واحد بين فنانين جيلها من حيث الموهبة والمخزون الفني وأثبتت حضور جعلها لا تقل أبدا عن أكثر ضرورة نجوم السينما في العالم، ورغم أن بدايتها كانت صعبة ومتخبطة إلا أنها تجاوزت كل المحن، وتجاوزتها بهدف أن تصبح أحد نجوم الصف الأول.

علاقات منة شلبي العاطفية

منة شلبي ارتبطت عدة مرات بأشخاص، إلا أن الشأن لم يكتمل إلى الزواج أبدا، مثل خطبتها على المخرج الشهير خالد يوسف، وإلى الآن لم تعلن منه شلبي عن زواجها.

عمليات تجميل منة شلبي

لم تجرِ منة شلبي أي عمليات التجميل، لكن ملامحها اختلفت بعد فقدان الوزن الزائد.

أزمات منة شلبي

واجهت الفنانة المصرية منة شلبي أزمة بعدما عثر في حقائبها على مواد يشتبه أنها مخدرة، أثناء عودتها من نيويورك، وخضعت للاستجواب في مطار القاهرة الدولي، وأخلي سبيلها بعدما سددت كفالة قدرها 50 ألف جنيه.

تلك الأزمة ليست الأولى في حياة منة شلبي؛ إذ واجهت عددًا من الأزمات من قبل، بدأت مع دخولها الوسط الفني، وذلك في فيلم “الساحر” الذي كان تذكرة دخول منة شلبي إلى عالم السينما، وصورت فيه مشاهد جريئة مع الفنان سري النجار.

وحينها كان الفنان محمود عبد العزيز يطمئن والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى، قائلًا لها إن القبلات على الوجنات وفي إطار التمثيل لا أكثر، ولكن عندما شاهدت زيزي الفيلم صُدمت لدرجة كبيرة، وأكدت منة أن ذلك اليوم كان صعبًا في حياتها.

من المواقف الصعبة التي مرت بها منة شلبي، عندما خُطبت في بداية دخولها المجال الفني للمخرج خالد يوسف، ولكن خطوبتهما لم تكتمل لأسباب لم تكشف حتى هذه اللحظة.

أحد المواقف الغريبة والمفاجئة وقعت لمنة شلبي؛ عندما اقتحم شاب سوداني الجنسية منزلها الخاص، بعد مطاردته لها فترة، وعندما قُبض عليه صرح أنه لم يكن في نيته إلحاق الأذى بها، لكنه أراد أن يعبر عن حبه الشديد لها.

اتهام منة شلبي بالعنصرية

اتهمت إحدى الممرضات الفنانة منة شلبي بالعنصرية، وذلك خلال تعاملها معها في الجونة، فكانت ممن تولين أمر والدتها الفنانة زيزي مصطفى، بل وقالت الممرضة إن منة كانت السبب في إصابتها بمرض جلدي بسبب تركها تنام على الأرض.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى