عربىمشاهير

أول رد فعل من بسمة بوسيل بعد انتشار فيديو تامر حسني واحتضانه للعروسة .. لن تصدق ماذا فعلت!

قامت الفنانة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني بإلغاء متابعته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وجاء إلغاء المتابعه بعد أيام من إثارة تامر حسني الجدل وقيامه باحتضان عروسة أمام زوجها.


حيث تصدر المطرب تامر حسني الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحيائه حفل زفاف في تونس، حيث عمت في الساعات الأخيرة حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا بسبب تصرفات العروس التونسية التي قامت بالرقص مع المطرب المصري تاركة عريسها لفترات طويلة خلال حفل الزفاف.

بدأ الأمر بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات توضح دخول الفنان تامر حسني إلى غرفة العروسة حيث أعد لها زوجها الألماني الجنسية  مفاجأة بحضور نجمها المفضل إلى الغرفة التي تستعد بها لحفل الزفاف، حيث اختبأ تامر حسنى خلف المرآة التي تقف أمامها العروسة لتضع الميكاج ثم ظهر بشكل مفاجئ لها وهو ما جعلها تصرخ من السعادة وتبدأ في احتضان نجم الجيل.


وأثناء الحفل تركت العروس زوجها يرقص بمفرده بينما اندمجت هي بالرقص مع الفنان تامر حسني على أنغام أغانيه المختلفة ثم استخدمت هاتفها المحمول لتصوير هذه اللحظات عن طريق خاصية السيلفي مما دفع تامر لجذب العريس واحتضانه ليرقصوا الثلاثة سويًا.


ونشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الشخصي على انستجرام صورة برفقة العريس الألماني والعروس التونسية مريم معلقًا بأنه قادم من مصر من أجل إحياء حفل زفاف العروسة مريم، كما أن زوجها الألماني أراد أن يقدم لها مفاجئة لحبها الشديد لسماع الأغاني الخاصة النجم منذ صغرها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى