عربىمطربون ، مشاهير

شيرين عبد الوهاب تدخل مصحة علاجية.. ماذا حدث؟

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب التريند ومحركات البحث والسوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة عقب أزمتها مع طليقها حسام حبيب ووصول الأزمة إلى ساحة القضاء واقسام الشرطة.

شيرين عبدالوهاب تدخل مصحة علاجية

وأعلنت الناقدة الفنية مها متبولي عن دخول الفنانة شيرين عبد الوهاب المصحة لتلقي العلاج، ورضخت لطلب شقيقها ووالدتها، حيث ألحا بشدة لإقناعها بأن العلاج هو الوسيلة الوحيدة لإنقاذها من الأزمة التي تمر بها وجاء قرار العلاج بعد تعرض شيرين لوعكة صحية قاسية نتيجة سلسلة من الإحباطات والخلافات مع حسام حبيب أسفرت عن مشاجرة وإصابات وبلاغ في القسم.

أزمة شيرين وحسام حبيب

قالت شيرين إنها فوجئت بحسام حبيب يأتي إلى فيلتها بمنطقة التجمع الأول وتشاجر معها بسبب حسابات مالية خاصة بالشركة التي بينهما في استديو غنائي وتطورت لتعديه بالضرب المبرح عليها وسرقتها  وحررت المحضر رقم 7155 جنح التجمع أول وتوجهت قوة من قسم شرطة التجمع لضبط المتهم وإحالته للنيابة للتحقيق معه.

تعليق حسام حبيب على تصرفات شيرين

كشف الفنان حسام حبيب حقيقة ما تمر به المطربة شيرين عبدالوهاب، وأن والد طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، هو سبب أذيتها لـ نفسها خلال أزماتها الأخيرة، والتي اتهمته فيها بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات بها.

وقال حسام حبيب: شيرين قالتلي زمان لما باباها كان بيتخانق مع حد بيعور نفسه ويروح يعمل محضر في القسم، وكنت مفكرها بتهزر، دي مش وراثة بس ده سلوك غلط وتابع حسام حبيب: أنا عاشرت شيرين كتير وهي لما بتتعصب بتأذي نفسها، وهي بتقول كدا لازم أضر نفسي عشان أعمل مشكلة أجبرك أنك تمشي أو متكلمنيش تاني.

كما شدد حسام حبيب، أنه لم يأخذ أي أموال من شيرين عبد الوهاب، طيلة فترة زواجهما، قائلًا: أنا عمري ما خدت من شيرين مليم، وتسألوا المحاسب القانوني بتاعها يقولكم أنا ليا كام عند شيرين عبد الوهاب، وهي قالتله من كام يوم اعمله بيان إن حسام له كام عندي، وقالتلي أنت أي حاجة ليك هتاخدها على الجزمة، قولتلها اتكلمي كويس يا شيرين أنا مطلبتش منك حاجة عشان أخدها، قالتلي لا أنا مابحبش أبو بلاش، قولتلها هو رقم كبير جدًا، قالتلي يطلع زي ما يطلع، ولما عرفت الرقم ضحكت، قولتلها أنا مش عايز حاجة بس تقولي مش عارفة تدفيعهم عشان متتكبريش عليا بفلوسي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى