عربىممثلون

هذه الطفلة أصبحت فنانة مشهورة.. لن تصدق من هي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلا الساعات الماضية صورة لطفلة صغيرة برفقة والديها، قيل أنها تخص فنانة شهيرة حاليًا.

وبالبحث تبين أن هذه الطفلة هي الفنانة منة شلبي برفقة والدتها زيزي مصطفى في مرحلة الطفولة قبل أن تصبح من أشهر فنانات مصر.

منة شلبي تستعد لبطولة مسلسل في رمضان 2025

تعاقدت الفنانة منة شلبي على بطولة مسلسل جديد يعرض في موسم رمضان المقبل 2025 والعرض على منصة شاهد وشاشة قناة MBC.

وكشفت مصادر فنية، أن المسلسل مكون من 15 حلقة، وترجح الفنانة أن العمل يدور في إطار كوميدي ومن المقرر أن تجتمع منة شلبي مع الشركة المنتجة، عقب انتهاء تصويرها فيلم فرقة الموت مع أحمد عز، وذلك لتجهيز كل ما يتعلق بمسلسلها الرمضاني.

تأييد حبس منة شلبي

كانت محكمة النقض أيدت حكم محكمة الجنايات الصادر بحبس الفنانة منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ بتهمة حيازة الحشيش بقصد التعاطي بعد رفض الطعن المقدم منها بعد أن قضت محكمة أول درجة بحبس الفنانة سنة واحدة وتغريمها 10 آلاف جنيه مع إيقاف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات.

ودفع محمد أبو شقة محامي الفنانة منة شلبي، ببطلان إجراءات التفتيش في مطار القاهرة الدولي لكونه جرى دون موافقتها وعلمها كما لفت إلى أن التفتيش شابه نقص طبقاً لقانون الإجراءات الجنائية حيث هبطت منة شلبي إلى مطار القاهرة وجرى تفتيش حقائبها دون حضورها.

وأحالت النيابة العامة كانت أحالت شلبي إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، في ختام التحقيقات التي أجريت معها في ديسمبر 2022 حيث أسندت إليها الاتهام بإحراز الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى