عربىمطربون ، مشاهير

تألقت في برنامج “ذا فويس كيدز”.. من هي الفتاة المحجبة التي تصدرت التريند؟

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لفتاة صغيرة ترتدي حجاب أثارت إعجاب وتفاعل رواد السوشيال ميديا متسائلين عن هويتها.

وبالبحث على الصورة في محركات البحث والسوشيال ميديا تبين أن هذه الفتاة هي جويرية حمدي، طفلة برنامج “ذا فويس كيدز” والتي اشتهرت بصوتها الرائع.

طفلة ذا فويس كيدز تلتحق بكلية الألسن

أعلنت جويرية  حمدي نجمة برنامج المواهب “ذا فويس كيدز” عن التحاقها بكلية الألسن جامعة عين شمس بعد نجاحها في الثانوية العامة.

ونشرت جويرية، صورة من استمارة الرغبات الخاصة بها والتي تشير أنها التحقت بكلية السن عين شمس، وذلك عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بموقع انستجرام.

جويرية حمدي ترتدي الحجاب

كانت أعلنت جويرية حمدي، نجمة ذا فويس كيدز عن ارتدائها الحجاب، وقالت عبر حسابها بموقع فيسبوك:  ارتدائي للحجاب مجاش مره واحدة بصراحة أنا من 3 شهور بفكر في الموضوع و3 شهور تانيين بفكر ما بين اتحجب أو لا.

وأضافت: بقالي شهور بفكر اتحجب لأن ده فرض ربنا هو عالم بخلقه والحجاب ده عبارة عن اختبار وأحنا بنجاهد فيه وقررت أسلم الأمور لربنا، بشوف بنات كتير لابسين الحجاب، بس مش فاهمين الحجاب، وبيلبسوا مفتوح.

معلومات عن جورية حمدي

جدير بالذكر أن جويرية حمدي حققت شهرة واسعة بعد التحاقها ببرنامج المسابقات ذا فويس كيدز عام 2016، واختارت الانضمام لـ فريق الفنان تامر حسني، خلال المسابقة، الذي قام بخطفها بعدما قدر موهبتها وجمال صوتها العذب، وقدمت باقة من أجمل الأغاني لـ أم كلثوم وعبد الحليم حافظ، وفيروز، وغيرهم من النجوم، وجاء أول عمل غنائي لها، كان أغنية الله شاهد، مع الفنان تامر حسني وأعضاء فريقه في البرنامج.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى