عربىمشاهير

تطورات جديدة في أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب .. هل تصالحا؟

في جديد أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، قررت النيابة العامة صرف حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب من سراي النيابة في بلاغ الفنانة شيرين عبدالوهاب ضده لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب واتهامه لها بتكسير الاستديو الخاص به  وغادرا مقر النيابة العامة بعد تصالح الطرفين وتنازلهما عن البلاغات. 

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب في التحقيقات، إن سبب أزمتها مع حسام حبيب أنه كان يعايرها بأنها من منطقة “القلعة”، وحسب أقوالها كان يقول لها: “بيقولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري”.

وأضافت شيرين: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني، وحسام هددني هيتصل بأبو بناتي يعرفه إنهم مش مرتاحين معايا بسبب سلوكي فجالي حالة انهيار”. 

وقررت النيابة إخلاء سبيل الفنانة شيرين عبد الوهاب، بضمان محل إقامتها في التهم الموجهة لها من طليقها حسام حبيب بتحطيم الاستديو.

إخلاء سبيل حسام حبيب

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الفنان حسام حبيب، وواجهته باتهامات الفنانة شيرين عبد الوهاب في المحضر الذى حررته بقسم التجمع أول، ونفى حسام حبيب كل الاتهامات وقررت النيابة العامة إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيهًا.

وكشف حسام حبيب في أقواله، أنه حضر إلى سراي النيابة من أجل التصالح مع شيرين عبدالوهاب والتنازل عن البلاغ الذى تقدم به ضدها، بعد أن قامت بتكسير الاستديو الخاص به، إذا رغبت هي الأخرى في التصالح عن اتهامها له.

شيرين ترفض التصالح

ومن جانبه أكد المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين، أن النيابة العامة قررت صرف كل من حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من سراي النيابة في بلاغ الأخيرة ضده واتهامه بالتعدي عليها بالضرب، واتهامه لها بتكسير الاستوديو الخاص به، وغادرا مقر النيابة العامة.

وأوضح محامي الفنانة شيرين، أن الفنان حسام حبيب عرض التصالح والتنازل عن البلاغ المقدم منه ضد شيرين عبد الوهاب، لكنها قابلته بالرفض، مؤكدة: “مش مسامحاك ومش قادرة أقبل التصالح دلوقتي مستحيل”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى