عربىمشاهير

وائل جسار يحتفل بتخرج ابنته “ماريلين” من الثانوية ويغنيا معًا “كل وعد”

احتفل المطرب اللبناني وائل جسار، بتخرج ابنته “ماريلين” بحضور زوجته ميراي وعشرات من الطلاب والأسر التي احتفت بتخرج أولادها في نفس اليوم، واُلتقطت عدد من اللقطات المؤثرة خلال هذا اليوم مع ابنته، متأثرًا بلحظة تخرجها.

ديو غنائي مع وائل جسار

كعادتها، لم تفوت ماريلين الفرصة لمشاركة والدها الغناء، الشابة التي تتمتع بحس عذب وصوت رقيق، اقتنصت اللحظة لتشارك وائل جسار غناء “كل وعد” التي طرحها قبل أشهر لتتجاوز نسبة مشاهدتها 10 ملايين مشاهدة على تطبيق يوتيوب.

وقف وائل جسار في مدرج الخريجين مع ابنته، وقام الثنائي بغناء الأغنية وترديد كلماتها التي يبدو أن وائل قرر إهداءها هذه المرة لابنته، إذ كان قد أهداها في عيد الحب الماضي لزوجته ميراي.

وتفاعل الطلاب المحيطين مع غناء وائل جسار وابنته، فيما شاركهما الرقص والاحتفال بعض الطلاب والأهالي الذين استمتعوا بهذا الديو المفاجئ.

تأثر زوجة وائل جسار

من ناحيتها، كانت زوجة ميراي جسار حاضرة لمشاركة ابنتها اللحظة المؤثرة احتفالاً بتخرجها، وقد وثقت الكاميرا تأثرها الشديد أثناء متابعتها لغناء وائل جسار أغنيتهما المحبوبة مع ماريلين.

ارتدت ميراي جسار إطلالة أنيقة باللون الأبيض مع الكثير من الإكسسوارات التي أكملت بها عصرية الإطلالة، وتركت شعرها الأسود الفاحم منسدلاً دون قيود، مع مكياج بسيط بألوان ترابية مناسبة للحدث الصباحي الرسمي الذي ملأته البهجة.

إطلالة ماريلين جسار

ماريلين جسار بطلة الحدث، ارتدت فستاناً بسيطاً باللون الأسود، بتصميم محبوك وفتحة جانبية طويلة، أخفت الكثير من تفاصيله تحت ثوب التخرج والقبعة الرسمية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى