عربىمطربون ، مشاهير

هتجيلي جلطة وأمها هتموت.. أول تعليق من والد هدير عبد الرازق بعد الفيديو الفاضح

أثارت البلوجر هدير عبدالرازق حالة من الجدل الواسع علي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو فاضح، سبب صدمة للمتابعين.

أول تعليق من والد هدير عبد الرازق

قال محمد عبد الرازق والد البلوجر هدير عبدالرازق، إنه يعيش وأسرته حالة من الصدمة عقب انتشار فيديو لا أخلاقي لابنته على مواقع التواصل الاجتماعي.
قال والد هدير عبد الرازق أن هذا الفيديو كارثة بكل المقاييس عصفت بسمعة بيته وأسرته وابنته، وأدخلت والدة هدير في وعكة صحية شديدة وأنا هتجيلي جلطة.
وكشف أن الشخص الموجود معها في الفيديو، تزوجت منه خلال وقت سابق على سنة الله ورسوله، ويملك قسيمة الزواج والطلاق، لكن لا يعلم من القائم على تسريب هذا الفيديو، وما الهدف من انتشاره في هذا التوقيت.

اعترافات هدير عبد الرازق

اعترفت هدير عبد الرازق أنها بالفعل هي الموجودة بالفيديو، كما فجرت مفاجأة بأن الشاب الذي ظهر هو طليقها.
وقالت هدير: “الشخص اللي كان معايا في الفيديو مش اللي بيطلع معايا في الفيديوهات وأنا مش إنسانة مش كويسة، واللي كان معايا في الفيديو كان جوزي على سنة الله وروسوله وإحنا اتجوزنا في 2021 ولم اعلن عن زواجي لأنه أمر شخصي، واطلقت أنا وجوزي ده من سنة”.

من هي هدير عبدالرازق؟

تبلغ هدير عبدالرازق من العمر 30 عاما، بدأت في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2018، بنشر فيديوهات لها على «تيك توك» مع انتشار التطبيق في مصر.
واشتهرت هدير عبد الرازق بمحتواها عن منتجات تجميل وطرق وضع المكياج، وأحدث صيحات الموضة وإعطائها نصائح للسيدات، وبلغ عدد متابعيها على «تيك توك» إلى 1.2 مليون متابع.


تزوجت من رجل في الخمسينيات يدير ملهى ليلي، ولكن انفصلت عنه في عام 2022 بعد زواج دام ثلاث سنوات، وحاليا هي مطلقة وليس لديها أولاد.
يبلغ عدد متابعيها على فيسبوك حوالي 87 ألف متابع، بينما يتجاوز عدد متابعيها على تيك توك 1.2 مليون متابع، كما يتابعها نحو 349 ألف شخص على موقع «إنستجرام».
فضيحة للبلوجر هدير عبد الرازق، لم تكن الأولى، بل سبق وأن تصدرت التريند في شهر مايو الماضي بفضيحة إلقاء مباحث الآداب القبض عليها، ووجهت وقتها لها تهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات خادشة للحياء.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى