عربىنجوم الرياضة

في أول ظهور بعد رحيله.. خطيبة أحمد رفعت تكشف المتسبب في وفاته

بعد أيام من فاجعة وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت وحالة الحزن والصدمة تسيطر على الجميع وخاصة خطيبته التي تعيش في صدمة كبيرة بعد رحيل خطيبها بعدما كانا يرتبان للزواج.


وتسيطر حالة من الحزن على خطيبة اللاعب الراحل أحمد رفعت عقب وفاته، تسببت في بعدها عن المشهد ولم تظهر، وسط ترقبها ومتابعتها للتصريحات المتداولة عن سبب أزمته الصحية دون الدخول كطرف في الحديث عنها، غير مبالية سوى بحالة الألم الذي يعتصرها، والوجع على فقدانه.

صدمة وحزن خطيبة الراحل أحمد رفعت

وبعد مرور أيام من رحيله، وفي محاولة هادئة لاستقطاب كلمات قصيرة منها، كشفت خطيبة اللاعب المتوفى أحمد رفعت، نجم منتخب مصر وفريق مودرن سبورت، حقيقة ما يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة اللاعب.
وفي أول ظهور قالت خطيبة أحمد في تصريحات صحفية أن أحمد رفعت كان حب حياتها، وكان ونيسي وسندي وعمري وقوتي في الدنيا.. وربنا يقويني على الفراق.
واضافت أنهما كانا يستعدان لإتمام زواجهما قريبا، ولكن إرادة الله سبقت.

وتابعت خطيبة أحمد رفعت: أن جميع مسؤولي نادي فيوتشر على علم جيد بحقيقة ما تعرض له وعن المسؤولين عن دخوله في الأزمة الصحية، ومع ذلك يحاولون التهرب من الأمر، مؤكدة أنه قال لها بعد نجاته من الغيبوبة: حقي منهم هاخده وههين تاريخهم، وأنها حاولت إخراجه من هذه الدوامة بقولها شوف حياتك يا حبيبي الناس دي فاسدة ومفيش فايدة فيهم، وأنت بعد التعب ده محتاج تعيش حياتك، فكان رده أنه سيفوض أمره لله، قائلا هيجي يوم من الأيام لازم أخد حقي.


واكنلت: أنه كان يتمنى أن يفرح ويعيش حياة سعيدة ويستمتع بما جناه من خير، موضحة أنه تقدم لها خلال شهر رمضان قبل الماضي، وتم قراءة الفاتحة، وكانا يستعدان لإتمام الزفاف خلال الأيام المقبلة عقب انتهاء المهندس من تشطيب المنزل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى