عربىممثلون

الجمهور طالب بمقاطعته.. ما هي قصة فيلم “النونو” بطولة أحمد حلمي؟

تعرض الفنان أحمد حلمي لهجوم كبير في الساعات الماضية، بعد الإعلان عن فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “النونو”.
وجاء الهجوم على الفنان أحمد حلمي من الجمهور لكونه يجسد فى الفيلم شخصية نصاب مصري، وهو ما اعتبره البعض اهانة للمصريين، وتعمد الإساءة لهم، كما تم تدشين حملات لمقاطعة أعمال أحمد حلمي بسبب قبوله هذا الدور الذي يسىء لبلده وللشعب المصري.

قصة فيلم “النونو” الذي طالب الجمهور بمقاطعته

تدور فكرة فيلم “النونو” حول شخص مصري “نصاب” يسافر إلى السعودية، ويقوم بعمل بعض عمليات النصب على المصريين خلال رحلات الحج والعمرة، والفيلم ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية.


وأعلن تفاصيل الفيلم المستشار تركي آل الشيخ في فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال فيه: أحمد حلمي هيقدم فيلم النونو ، وتدور فكرته حول رجل نصاب يقوم بالنصب على الحجاج والمعتمرين فى الأراضي المقدسة.

تكريم أحمد حلمي

قال أحمد حلمي أثناء تكريمه بمنتدى الإعلام العربي المنعقد في دبي،: أنا واحد من الناس المتهمين بالتقصير في تقديم أعمال تخص شعوبنا العربية وتخص الظلم الموجود واللي أحيانًا كتير بنتعرض له. أتمنى من كل فنان وأنا أولهم بتمنى أني أقدم الفيلم الجاي يكون بيتكلم عن مُعاناة أهلنا الموجودين بالتحديد في غزة.
واختتم حديثه: عايز أنهي هذه الجلسة بدقيقة حداد ودقيقة حزن من الصمت على أرواح الشهداء في فلسطين ورفح وعلى روح الجندي المصري الشهيد، ويحزنني بشدة أننا لا نملك إلا الصمت والحداد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى